المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:02 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| سوزان نجم الدين توجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران وذلك عبر شاشة ON E الفضائية.

ووجهت سوزان نجم الدين رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية المعادية لبلده، وقالت: ما حدث ليس ربيعا عربيا بل خريفا، وأبشع من الخريف وليس له علاقة بالربيع، لا فكري ولا إنساني ولا حضاري، ولا ثقافي والأمور بنتائجها، وعلينا أن نأخذ النتائج في الوطن العربي ككل.

أغنية أيام لـ تامر عاشور تحقق هذه النسبة في المشاهدة

حققت أغنية أيام من ألبوم النجم تامر عاشور 2019، نجاح كبير غير متوقع، حيث أنها حصلت في ساعات قليلة نصف مليون مشاهدة، وهي لا تجاوز 24 ساعة لطرحها.


مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة الثالثة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية مشاهدة مسلسل موعد مع الوحوش الحلقة الثالثة عبر اليوتيوب، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في وقت عرضه عام 2010.


فيديو| أنسي صعوبة حالة الطقس الآن واسمع فيروز

بالتزامن مع حالة الطقس الآن في القاهرة، قدم العديد من النجوم الكبار أغاني تعبر عن حالة الطقس التى تبرز معاني الجمال والحب لدى الجمهور.


محمد إمام يطلب من جمهوره «ترشيح نجمة لبنانية في هوجان»

نشر الفنان محمد إمام من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة من مسلسل هوجان والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وطلب محمد إمام من جمهوره ترشيح فنانة لبنانية تحل علي العمل كضيفة شرف قائلا: " كنت حابب أخد رأيكم... ترشحولي مين نجمة لبنانية شابة في جيلي، تكون ضيفة شرف معايا في هوجان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads