المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طفل على يد جدته بدار السلام

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:49 م
شيماء حسن
طباعة
أمرت نيابة دار السلام الجزئية برئاسة المستشار إيهاب المسلماني، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل حفيدها بسبب تبوله اللإرادي، وإخلاء سبيل نجلها، ووجهت النيابة لجدة الطفل تهمة القتل العمد والإهمال لوالده.

جدة تقتل حفيدها بسبب التبول اللإرادي 
وقالت جدة الطفل المتهمة بقتله خلال تحقيقات دار السلام، إن حفيدها تبول لا إراديًا فأرادت تأديبه حتى لا يكرر الفعل مرة ثانية لكنها قست عليه في الضرب وفارق الحياة بين يديها ولا تقصد القتل العمد.

وأضافت المتهمة أنها خافت أن تخطر ابنتها بوفاة ابنها فوضعته داخل بطانية حتى تتخلص من الجثة إلا أن ابنتها اكتشفت الواقعة، وأبلغت الشرطة، فتم نقل الجثة إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان سبب الوفاة.

شاهادة الجيران في واقعة قتل طفل على يد جدته 
وأكد أحد الجيران أن والد الطفل خارج من مصحة علاجية منذ فترة قليلة لأنه مدمن مخدرات وأن زوجته انفصلت عنه منذ فترة وتنازلت عن طفليها، مضيفًا أنه تم وضع الطفل الثاني بدار الرعاية.

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغ من ربة منزل بمقتل ابنها على يد والدتها، وبالانتقال إلى مكان البلاغ عثر على جثة الطفل ملفوفة داخل بطانية وبها آثار ضرب وتعذيب وشبه متعفنة.

وتبين من التحريات أن الطفل عمره 5 سنوات، وأنه تبول لا إراديًا، فقامت الجدة بضربه بقصد تأديبه حتى فارق الحياة بين يديها، فوضعت جثته داخل بطانية وخافت أن تخبر والدته التي اكتشفت الجريمة بالمصادفة عندما اشتمت رائحة كريهة داخل الشقة.

اقرأ أيضا: مبلغ بسيط يدفع محاسب لقتل زوجته وابنته
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads