المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سوزان نجم الدين: أنا مع وطن أو ضد .. تفاصيل

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:21 م
ريهام كمال
طباعة
حلت النجمة السورية سوزان نجم الدين ضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران وذلك على شاشة ON E الفضائية أمس الإثنين.

اقرأ أيضا: فيديو| سوزان نجم الدين توجه رسالة لكل إنسان تأثر بالرسائل الخارجية

وقالت سوزان نجم الدين: أنا مش مع نظام أو ضد نظام أنا مع وطن أو ضد وطن، لأن النظام لا يمكن أن يكون كله صحيح، أنت تنظر للكأس نصفه فارغ والنصف الآخر مملوء، لا أستطيع أن أرى النظام فاسد أو جيد يوجد الأثنين، ولكني لدي وطن أنا أقف مع وطني، له سيادة ورئيس وقف معه للنهاية حتى نهاية الحرب وبعد ذلك يبدأ الحساب.

اقرأ أيضا: مهرجان الاسكندرية السينمائى 2018 | سوزان نجم الدين تحصد جائزة أفضل ممثلة

وأضافت: يجب أن نكون يد وبنية واحدة حتى نقف أمام الغرب الذي يأتي إلينا من الخارج وليس أن نسير ضد بعض، كنت دائما أدعو للوحدة الوطنية، للكلمة الطيبة التي توحد وليس تفرق لأنه هذا الهدف وهو التفرقة وتضليل الإعلام الذي صار وقتها وأدى ذلك إلى تقسيمنا لأننا نحن بالآخر بشر بطبيعة الحال، ليس كل الأشخاص على إدراك بما صار بالعراق، ليبيا، تونس ولبنان قبل كل هذا، انظر للتاريخ لأنه يعيد نفسه.

وأوضحت: كيف نتعلم بأن لا نتأثر بالعولمة الخارجية والحرب الآتية من الخارج والتي من رأيي أساسها الإقتصاد، وهي حرب إقتصادية تنعكس سياسيا وثقافيا وعلميا وماديا ومعنويا على شعوب العالم.

اقرأ أيضا: فيديو.. تعرض سوزان نجم الدين لموت محقق بسبب فيلمها الأخير

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads