المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الوزراء» يعقد لقاءا شهريا لمتابعة ميكنة العاصمة الإدارية الجديدة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:34 م
علا عوض
طباعة
قال د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، اليوم الثلاثاء، إنه من المقرر أن يتم عقد لقاءً شهريًا؛ لمتابعة ميكنة العاصمة الإدارية الجديدة  ، والإجراءات الخاصة بانتقال الحكومة إليها.

العاصمة الإدارية الجديدة
وأشار د. مصطفى مدبولي إلى أهمية الاجتماع الشهري ومتابعة الأعمال اللوجيستية المرتبطة بإنشاءات العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال اجتماع عقده رئيس الوزراء مع ممثلي الجهات المعنية لمتابعة سير خطة العمل بـ العاصمة الإدارية الجديدة .

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة تحويل أكبر قدر من الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل إلكتروني من خلال مراكز تقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين.

من جانبها، قالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ، وأحد حاضرى اللقاء، إنه يجري العمل على مخطط إعادة هيكلة الحكومة فى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتة إلى أنه على المستوى الكلي تم التعاقد مع بيت خبرة لتقديم مقترحات للتطوير وإعادة الهيكلة.

وأشارت د. هالة السعيد إلى أنه سيتم عمل إعادة هيكلة وتدريب للعاملين فى إدارات الموارد البشرية، مؤكدة إنه فى خلال 3 أشهر سيكون العمل بدأ داخل الوزارات، مضيفة أنه تم الانتهاء، بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من إعداد دليل استرشادي يضع خطة عمل ويحدد لكل جهة المطلوب منها، والمعلومات المطلوب توفيرها.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يقسم المناطق ذات الأولوية لعمل هيئة تنمية الصعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads