المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حورية فرغلي تستأنف تصوير مسلسل ياسمينا

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:47 م
أمانى سلام
طباعة
يستكمل فريق عمل مسلسل " ياسمينا" للنجمة حورية فرغلي تصوير مشاهد العمل من داخل أحد الاستوديوهات الكبرى، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

حورية فرغلي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل ياسمينا

وتدور أحداث مسلسل "ياسمينا"، الذى تخوض من خلاله الفنانة حورية فرغلي دراما رمضان 2019، حول عالم الغجر بكل تفاصيل حياتهم، ولكن يقدم بشكل مختلف وجديد لأول مرة في الدراما المصرية.


مسلسل "ياسمينا" يشارك فى بطولتة الفنانة حورية فرغلي، فيفي عبده، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.


حورية فرغلي تواصل تصوير فيلم استدعاء ولى عمرو

وفى سياق مختلف تواصل الفنانة حورية فرغلي، تصوير مشاهدها فى فيلم" استدعاء ولى عمرو"، مع الفنان محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، مي كساب، الطفل فارس


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول في التصوير، تواجد حورية فرغلي ومحمد عز وانتصار والطفل فارس وكلوديا حنا، ويتم التصوير فى إحدى المدارس.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل" الحالة ج" الذى حقق نجاح كبير أثناء عرضه، والذي شاركها فى بطولته الفنان أحمد زاهر، طارق عبد العزيز، أشرف زكي، وهو من تأليف فايز رشوان، وهو من إخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا| دراما رمضان 2019.. حورية فرغلي تبدأ تصوير مسلسل ياسمينا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads