المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:02 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019.

قال د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، اليوم الثلاثاء، إنه من المقرر أن يتم عقد لقاءً شهريًا؛ لمتابعة ميكنة العاصمة الإدارية الجديدة  ، والإجراءات الخاصة بانتقال الحكومة إليها.

صور| بعد حالة الطقس اليوم.. القابضة لمياه الشرب تواصل جهودها
تسببت حالة الطقس اليوم الثلاثاء، في إغراق الشوارع بالأمطار، مما دفع شركتى الصرف الصحى بالقاهرة والجيزة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار.

صورة| دار الإفتاء تتفاعل مع حالة الطقس بهذه الطريقة
نشرت دار الإفتاء على صفحتها الرسمية بموقع Facebook منشورًا تفاعلت فيه مع حالة الطقس التي تتعرض لها البلاد في أواخر أيام الشتاء.

طقس اليوم.. الأمطار تسبب حوادث غريبة بالمحافظات
تواجدت ببعض المحافظات عددا من الحوادث الخطيرة بعد طقس اليوم الذى شهدته البلاد، وبالتالى قام خبراء هيئة الأرصاد الجوية بتحذير المواطنين وخاصة سائقى السيارات بضرورة تجنب السرعة الزائدة.

دعاء الرعد يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد طقس اليوم
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، دعاء الرعد تزامنًا مع طقس اليوم السيء الذي ضرب أنحاء البلاد، بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

صور| طقس اليوم في الجيزة..الشمس تصدم الأمطار والأرصاد الجوية
استقر طقس اليوم في شوارع محافظة الجيزة بعد الأمطار التي غزت معظم مناطق الوجه البحري بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

النشرة المرورية | حالة الطقس اليوم لم تؤثر على شوارع الجيزة
شهدت محافظة الجيزة منذ قليل، سيولة مرورية بعد تعطل حركة المرور بالتزامن مع حالة الطقس اليوموتساقط الأمطار.

ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019.. طاقات الشباب تخرج للنور
تشهد محافظة أسوان قريبا عدد من جلسات ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019، المقرر عقدها بالمحافظة، التى سيخرج بها طاقات شبابية مميزة ومشرفة للقارة الأفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads