المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:11 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 5 مارس وحتى الساعة الرابعة عصرا، وجاءت كالتالي:

المشدد 10 سنوات لـ 5 متهمين في «أعمال عنف وتخريب» بأسيوط
قررت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم، بمعاقبة 5 متهمين بالسجن، ما بين 7 و10 سنوات، وذلك بعد تورطهم في أحداث عنف باقتحام قسم الشرطة، والمحكمة بمركز ديرمواس.

القبض على تشكيل عصابي للتنقيب عن الآثار بقليوب
تمكنت أجهزة البحث الجنائي بـ"مديرية أمن القليوبية» من ضبط تشكيل عصابي أثناء محاولته التنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم بدائرة المركز، التابع لقليوب.

«فيس بوك» يرشد على أحد تجار الأدوية المستوردة
تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من ضبط أحد مروجي أدوية مستوردة مجهولة المصدر على صفحات التواصل الاجتماعى وبحوزته« 759»عبوة دواء مختلفة الأنواع ومجهولة المصدر بالقليوبية.

الدائرة 28 إرهاب تؤجل محاكمة 35 متهمًا في «فض اعتصام رابعة»
أصدرت الدائرة 28 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بطرة، اليوم، قرارًا بتأجيل إعادة محاكمة 35 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ « فض اعتصام رابعة»، لجلسة 2 إبريل الجاري لسماع الشهود، وذلك برئاسة المستشار حسن فريد.

شرطة الموانئ تضبط 150 ألف كاميرا محظوره بغرب بورسعيد
نجحت إدارة شرطة موانئ بورسعيد، في ضبط 150 قطعة كاميرا على شكل مصباح كهربائي، و20 قطعة مايك على شكل دواية مصباح، وقرابة 18 ألف قطعة محظور استيرادها بـ« ميناء غرب بورسعيد».

للمشاجرة.. أمن أسيوط يضبط « ترسانة أسلحة» بمنزل مزارع
تمكنت الأجهزة الأمنية بـ« مديرية أمن أسيوط» من ضبط شخص بأسيوط بحوزته ترسانة أسلحة والذخائر لاستخدامها في التشاجر مع أقاربه، وذلك لوجود خلافات بينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads