المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كلينتون» تعلن موقفها من الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 03:48 م
نور مقلد
طباعة
أعلنت هيلاري كلينتون، موقفها من الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، وقالت بإنها لن تخوضها. 

وقالت وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة، عن موقفها من الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 ، فى مقابلة مع فضائية نيوز 12، أنها لن تخوضها، وذلك لاعتبارات كثيرة، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أنها سوف تظل إلى الدفاع عما تؤمن به. 

الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020
 وأضافت "أريد التأكد من أن الناس يدركون أنني سأواصل الحديث، ولن أتوقف، وقد التقيت بشخصيات ديمقراطية كثيرة، كانت تود ترشيحي للسباق الرئاسى 2020، بحسب شبكة التلفزيون الأمريكية، سى إن إن، والتى قالت بإن جو بايدن، سوف يكون بالفعل من المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020. 

وتابعت هيلاري كلينتون: "قلت لكل منهم ألا يعتبروا أي شيء محسوما حتى إذا كانت لدينا لائحة طويلة من المشاكل الحقيقية والوعود التي لم تنفذها هذه الإدارة وتجدر الإشارة إليها". 

وعندما قام المذيع بتوجيه سؤال لها لمعرفة هل هي تريد أن تشغل منصبا حكومياً من جديد؟ فتجنبت إستبعاد هذه الإمكانية .

الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 2020
وقالت أنها تحب العيش في مدينه نيويورك، مضيفة: "أشعر بامتنان كبير لأنني حظيت بفرصة أن أكون سناتورة لثماني سنوات والعمل مع أشخاص من كل الولاية".

جدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون خسرت في الانتخابات الرئاسية التي خاضتها  عام 2016 أمام الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب .

وكان الرئيس الأمريكي الحالى، دونالد ترامب، قد وقع مرسومًا، يسمح بفرض عقوبات على أى دولة أو شخصيات، يثبت تورطهم فى الإنتخابات الرئاسية الأمريكية. 

وحقق مكتب التحقيقات الفدرالية مع 13 مواطنًا روسيًا بتهم التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي فاز بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ودعا "ترامب" النائب العام ووزير العدل الأمريكي للتحقيق مع هيلاري كلينتون بتهمة تزوير الانتخابات.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads