المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي بني سويف يستغيثون من انتشار الروائح الكريهة بكوبري الصحة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:42 م
مديرية الصحة ببني
مديرية الصحة ببني سويف
شعبان طه
طباعة
يشكو المئات من أهالي بني سويف، خاصة من الوافدين والمرضى والموظفين على مديرية الصحة ببني سويف، وطلاب المعهد الفنى الصحى، من انتشار الروائح الكريهة والقاذورات أسفل الكوبري الحديدي الرابط بين مديرية الصحة والمعهد الفني الصحي وميدان العبور. 

مديرية الصحة ببني سويف 
وأكد أهالي بني سويف، على أن هذا الكوبري يعتبر هو الممر المباشر للمواطنين والموظفين بـ مديرية الصحة ببني سويف، وطلاب المعهد الفني الصحي، وعشرات المرضى بمحافظة بني سويف، بصورة يومية، من الذهاب إلى أماكن عملهم ودراستهم، بشكل يتعرضون لهذة الروائح الكريهة والقدرة بوجود الحشائش والجثث المتواجدة أسفل الكوبرى.

الروائح الكريهة
وأوضح الأهالي أن هذا الكوبرى أصبح مصدر خطر على الصحة العامة للمواطنين بمحافظة بني سويف، سؤاء كان من وجود الروائح الكريهة، أو التعرض للمخاطر من خلال عبورهم من موقف العبور إلى الجانب الشرقى والعكس، وتعرضهم لخطر عبور السكة الحديد، وذلك بسبب عدم وجود كوبرى مشاة لهم، وأيضا خطر الغرق في ترعة الإبراهيمية. 

أهالي محافظة بني سويف 
وأكد الأهالي على أنهم يتعرضون للموت في أى وقت ممكن، وذلك لكون هذا الممر الغير آمن هو أقصر الطرق المؤدية إلى أماكن عملهم ودراستهم، مما ينتج عنه مزيدا من الخوف والرعب خشية التهديدات المستمرة لهم، وذلك إما التهديد بالموت غرقا، أو الموت والدهس تحت عجلات القطار، وذلك في ظل إهمال وصمت وعدم الإهتمام من جانب المسؤولين بالمحافظة على حد قولهم.

وطالب أهالي بني سويف، بضرورة تنظيف أسفل الكوبرى بشكل منتظم من مديرية الرى بمحافظة بني سويف، من هذة الروائح الكريهة والقاذورات التى تهدد صحة المواطنين والوافدين بشكل يومي. 

محافظ بني سويف 
وناشد أهالي بني سويف، المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة لحل المشكلة بإنشاء كوبرى علوى فوق ترعة الإبراهيمية، وأعلى خطوط السكة الحديد المجاور لمديرية الصحة، والمعهد الفنى، ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه والحفاظ على حياة مئات المواطنين والمقيمين بالمحافظة.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads