المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بفارق 20 عامًا مغنية أيرلندية تعلن الخطوبة بأسطورة ليفربول

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:56 م
محمد الزفتاوي
طباعة
قالت صحيفة «صن» البريطانية، إن إيان راش أسطورة فريق ليفربول، اربتط بالفعل بشكل رسمي بالمغنية الأيرلندية كارول أنتوني، بعد الأخبار التي تداولت بشأن صداقتهم الآونة الأخيرة.

خطوبة أسطورة ليفربول بالمغنية الشابة

ووفقًا لـ«صن» فإنه بشكل رسمي تم ارتباط أسطورة ليفربول بـالمغنية كارول بعد أكثر من 5 سنوات من الصداقة، وأعلنوا خطوبتهما، وقالت المغنية الأيرلندية: «أنا سعيدة جدًا بهذا الإعلان. كنا على علاقة منذ فترة طويلة، ولان نشعر باختلاف من حيث أننا سنكون معًا للأبد».

وتسرد كارول صاحبة الـ 37 عامًا قصة الارتباط بـ أسطورة ليفربول: «عندما نسافر دائمًا يتقدم لي بالزواج وحدث هذا من إسبوعين. وقمت بالرد عليه إيان، أنا لست زوجتك. قال نعم لكنني أريد أن تكوني زوجتي، قلت له «لا يوجد شي في العالم يجعلني أكثر سعادة من ذلك».

وأَضافت أن «أيان» قال لشقيقها «لم أكن أعرف أبدا السعادة حتى التقيت كارول». وعن الفجوة العمرية بينهما حيث يبتعد السن بينهما مايقارب من 20 عامًا، قالت «لقد كنت دائمًا من مشجعي ليفربول. شاهدت إيان يلعب على شاشة التلفزيون عندما كنت أصغر سنا. عائلتي كلها من مشجعي ليفربول، لكنني لا أرى فجوة عمرية. وأعتقد أن إيان يبدو أفضل من أي وقت مضى». 

الدوري ضاع؟

أسطورة ليفربول البالغ من العمر 57 عاما، انفصل عن زوجته السابقة تريسي في عام 2012 بعد زواج دام 25 عامًا.

وسجل راش 346 هدفاً في 660 مباراة لعبها الفريق الأحمر، وأكد أن فريق ليفربول يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من التعادل المخيب أمام إيفرتون وتصدر مانشستر سيتي للمسابقة، ويثق في فوز الريدز في جميع مبارايته المتبقية في المسابقة.



صور| بفارق 20 عامًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads