المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف أفضل ألوان الملابس التي تناسبك من برجك

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:42 م
ساره نويجي
طباعة
يؤكد خبراء الأبراج أن هناك علاقة بين ألوان الملابس التي يرتديها الشخص وبين نوع البرج الذي ينتمي اليه، وأنه يمكنك معرفة أفضل الألوان التي تناسبك من برجك.

أفضل الألوان من الأبراج
تعكس الأبراج شخصيتنا بشكل كبير فتساعدنا على فهم أنفسنا بشكل أكبر وأوضح، لذا نعرض أنسب الألوان لمواليد كل برج، لتعرف لون لبسك من برجك.

ألوان برج الحمل:
يناسبك اللون الأحمر الداكن، فهو يتماشى مع شخصيتك، فأصحاب برج الحمل يتسمون بالشغف وحب القيادة، ولتهدئة مواليد برج الحمل، ينصح بارتداء ألوان دافئة وهادئة كالأبيض والوردي.

ألوان برج الثور:
تتماشى الألوان مثل الوردي والأبيض واللون الكريمي بشكل كبير مع مزاج مواليد برج الثور، لكن تجنب ارتداء الأحمر لأنه سيمنحك الطاقة السلبية بإمكانك ارتداء درجات الأحمر الهادئة.

ألوان برج الجوزاء:
يتميز مواليد برج الجوزاء بالإبداع والتجدد، لذا فالأخضر هو أنسب الألوان لملابس برج الجوزاء، إلى جانب ارتداء هذه الألوان يناسبك الأسود والأبيض والوردي والأحمر.

ألوان برج السرطان:
يتمتع مواليد برج السرطان بالهدوء بطبيعتهم، لذا فإن الألوان الهادئة مثل الأزرق والأبيض والأخضر المائل للزرقة هي الأنسب لك، كما يعتبر اللون الأصفر أحد الألوان المناسبة لملابسك،وبما أنك عاطفي القلب، فإن اللون الأحمر له تأثير قوي محبب عليك.

ألوان برج الأسد:
لونك هو اللون البرتقالي الذي يتناسب بشكل جيد مع طبيعتك، حيث يعزز ارتداء اللون البرتقالي في ملابسك جاذبية شخصيتك. يمكنك اختيار الألوان الأخرى مثل الأرجواني والأحمر والذهبي في ملابسك.

ألوان برج العذراء :
تناسبك الملابس بألوان الباستيل والدرجات الخفيفة، سواء كانت تلك الألوان تتراوح ما بين لون الخوخ إلى البنفسجي أو الأزرق والوردي الفاتح، يمكنك أيضا ارتداء درجات الأخضر المختلفة.

ألوان برج العقرب:
يتسم مواليد برج العقرب بالغموض والشغف، لذا يرتدي مواليد برج العقرب الألوان السوداء بشكل كبير، إضافة إلى الدرجات الغامقة من اللون الأرجواني والأخضر، حاول الابتعاد عن ألوان الباستيل.

ألوان برج القوس
الألوان مثل البرتقال والأحمر والأصفر والكناري الأصفر هي اختياراتك الأنسب في ملابسك، يمكنك أيضًا اختيار تدرجات الأصفر والأزرق ويساعدك اللون الأبيض لجعلك أكثر هدوءًا.

ألوان برج الجدي
ألوان ودرجات البني هي الأنسب لك، تجنب ارتداء اللون الأحمر لكن الألوان القريبة من الأحمر مسموح بها، الألوان الأحادية في ملابسك كالأبيض مناسبة لك.

ألوان برج الدلو
تبدو ألوان البنفسجي جذابة عليك إلى جانب كل الألوان الأخرى، اختر ما تشاء من الألوان.

ألوان برج الحوت 
يمكن لمواليد برج الحوت ارتداء الأصفر فهو يعبر عن الدقة والانطلاق، حاول أن تجعل اللون الأخضر في ملابسك على الدوام.

إقرأ أيضًا: اعرف شخصيتك من لونك المفضل..الأبيض مفاجأة
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads