المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| أولى لحظات انفجار دراجة نارية مفخخة أمام مسجد في سوريا

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 06:09 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت مدينة الباب شمال سوريا، منذ قليل، انفجار دراجة نارية مفخخة أمام أحد المساجد فى مدينة الباب في ريف حلب شمال سوريا.

انفجار دراجة نارية مفخخة
وأفادت قناة "العربية"، أن مدينة الباب شمال سوريا، شهدت منذ قليل، انفجار دراجة نارية مفخخة أمام أحد المساجد فى مدينة الباب في ريف حلب شمال سوريا، وهناك أنباء عن وقوع إصابات.

وأوضحت قناة "العربية"، أن هناك إصابات لعدد من المدنيين بجروح، اليوم الثلاثاء، نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة في مدينة الباب في ريف حلب الشمالي.

وقال أحد أهالي مدينة الباب، عبر قناة " العربية"، أن انفجار الدراجة النارية المفخخة وقع داخل سوق في المدينة بالقرب من دوار 15 آذار، وأسفر عن إصابة بعض المدنيين بجروح بينهم أطفال.

 انفجار الدراجة النارية المفخخة 
يذكر أنه كانت مدينة الراعي شمالي سوريا، قرب الحدود التركية شهدت من قبل، وقوع انفجار سيارة مفخخة عند حاجز للشرطة الحرة، ما أوقع إصابات بينهم مدنيون.

 انفجار الدراجة النارية المفخخة 
كما وانفجرت قنبلة أيضًا، بعدها بفترة، خلال مرور حافلة ركاب بالقرب من تقاطع " كاوا " وسط عفرين شمالي حلب، الأمر الذي أدى إلى مقتل مدنيين اثنين وإصابة 8 آخرين.

ومن جانبه سقط قتلى وجرحى مدنيون، في نفس الوقت، نتيجة ثلاثة تفجيرات استهدفت مدن الباب، واعزاز، والراعي في ريف حلب الشمالي.

وفي هذا الصدد تأتي التفجيرات في المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني شمالي حلب، تزامنًا مع تصريحات تركية بشأن اقتراب موعد إطلاق عملية عسكرية ضد "وحدات حماية الشعب" الكردية شرق الفرات في سوريا، وإقامة "منطقة آمنة" شمالي سوريا.

اقرأ أيضًا: ارتفاع عدد ضحايا انفجار مقديشو إلى 100 شخصًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads