المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هتلبسي إيه .. أحدث أزياء 2019 من أسبوع الموضة بباريس

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:00 ص
أسماء حامد
طباعة
تفتش النساء دائمًا عن صيحات وخطوط الموضة العالمية، وأحدث أزياء 2019 حتى تتمتع بالتميز والجاذبية، كما تبحث عن كل جديد وهذا ما نقدمه في هتلبسي إيه .

هتلبسي إيه من أزياء 2019
ورصد موقع مجلة الأزياء الأمريكية «Harper's Bazaar»، أحدث أزياء 2019 ، من خلال عروض أسبوع الموضة في باريس خريف 2019، والخطوط الأساسية لموضة هذا العام، من ديور إلى شانيل.

وجاءت الاتجاهات الأساسية لـ أحدث أزياء 2019 ، مجموع من الفساتين المطبوعة من الأزهار والورود، والفساتين الراقية التي ظهرت في شكل جديد.

كما ظهرت على الفساتين أزهار ثلاثية الأبعاد التي ازدهرت في الكتفين المبالغ فيه لسترة مستوحاة من الثمانينات وسلسلة من فساتين البوق المربوطة.

ومن الخطوط الأساسية التي ظهرت ضمن موضة 2019 ، هي وجود اللمسات المعدنية المرصعة بالمجوهرات والتي تناسب المساء وذهاب السهرات، وحدث تباين في موضة 2019 ما بين القديم والحديث بطريقة مبتكرة ومبدعة لا تحدث من قبل، وفي نفس الوقت يُلبي نداء الطبيعة.

وكان من أبرز الفساتين التي لفتت الأنظار خلال عروض أسبوع الموضة في باريس 2019 ، فستان نبيتي مصمم بالكامل على شكل زهرة كبيرة رائعة، يغازل النساء التي تعشق التميز ولفت الأنظار من تصميم ألكسندر ماكوين، وزين بحزام الوسط.

ويعتبر حزام الوسط لاغنى عنه في أزياء 2019 ، فظهر في كثير من العروض وأسابيع الموضة العالمية ضمن أحدث أزياء موضة 2019.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads