المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القومي للمرأة في بني سويف يختتم فعاليات ورشة عمل حول المساواة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 06:55 م
جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل
شعبان طه
طباعة
اختتمت المجلس القومى للمرأة بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، فعاليات ورشة عمل " بعنوان التنوع والمساواة وتمكين الذات " لعدد 50 فتاة، التي بدأت فعاليتها في الفترة من ال 3 حتى ال 5 من شهر مارس الجاري.

فعاليات ورشة التدريب ل 50 فتاة

وأقام المجلس القومى للمرأة ببنى سويف، فعاليات ورشة عمل لعدد 50 فتاة من قرى ومراكز المحافظة، فقد تم تدريب الفتيات على بعض الحرف التراثيه، كالنحاس والخيامية، كما تم تدريبهم على موضوعات مختلفة مثل مهارات الاتصال، والتفاوض، وتمكين الذات والنوع الاجتماعي، وإدارة الوقت، والعمل الجماعي، والقيادي، ومدي تأثيرها في المجتمع.

يأتي التدريب من خلال ورشة العمل، التي يتبناها المجلس القومي للمرأة داخل المحافظة، بالتنسيق مع جامعة بني سويف وصندوق التنميه الثقافية.

المجلس القومى للمرأة ببني سويف

ووزع المجلس القومى للمرأة ببنى سويف، الشهادات على المتدربات بحضور نرمين محمود، مقررة فرع المجلس ببني سويف، و ليلى أبو عقل، مقرر مناوب الفرع، و حنان الدرباشي، مدير مكتب مصر الخير، وعضو المجلس، ومحمد أبو طالب، عضو الفرع.

ويذكر أن المجلس القومى للمرأة ببني سويف، واصل، اليوم، حملة طرق الأبواب بقرية منهرة، التابعة لمركز إهناسيا المدينة، تحت إشراف نرمين محمود، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف .

حملة طرق الأبواب بمحافظة بني سويف

التقى أعضاء المجلس القومى للمرأة بمحافظة بني سويف، بسيدات القرية فى إطار حملة طرق الأبواب، مع عدد من الرائدات الريفيات بالقرية، وقام محام الفرع بالتعريف بعمل مكتب الشكاوي وتوصيل الرسائل الخاصة بالمكتب.

القومى للمرأة ببني سويف

ورصد المجلس القومى للمرأة ببنى سويف، ما يقرب من 5 شكاوي،و أكثر من 20 طلب، واستشارة، وتناول الشكاوي بالإجراءات القانونية اللازمة بالمكتب فور إنتهاء الحملة، حيث بلغ عدد الزيارات اليوم للسيدات بقرى مركز إهناسيا 2000 زيارة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads