المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر نبذ التعصب| رئيس الزمالك يشن هجوم حاد على مجلس الأهلي

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:15 م
أنس عبد الغني
طباعة
شن رئيس الزمالك هجوم حاد على مجلس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ وذلك في مؤتمر نبذ التعصب والعنف أقيم اليوم بتنظيم من رابطة النقاد الرياضيين.

رئيس الزمالك يشن هجوم ناري على مجلس الأهلي وسيد عبد الحفيظ

وقال رئيس الزمالك خلال المؤتمر: أن عدم حضور الأهلي مؤتمر نبذ التعصب والعنف هي بداية لزيادة الاحتقان من جديد، ولابد من محاسبة الجميع.

وأبدى رئيس نادي الزمالك تعبجبه من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مؤكدا أنه عندما يخرج مدير كرة بالأهلي ليسخر من نادي الزمالك فأين اذا نبذ العنف.

وأضاف أن نادى الزمالك قام بتكريم صالح سليم فى فترات سابق ، وتدخل الزمالك لنبذ التعصب قبل مواجهه الأهلى للترجى فى نهائى افريقيا الأخير.

ونفى رئيس الزمالك وجود أى عدوانية مع أحد وأن الزمالك يمد يده للجميع، ويرحب بالذهاب الى النادى الأهلى فى اى وقت

ويهدف المؤتمر لنبذ التعصب، في إطار المسؤولية الاجتماعية وليست الرياضية فقط، وتأكيدا لدور رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين، إذ لا يخفي على أحد أن التعصب زاد بشكل ملحوظ بين الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها، ومن المؤكد أن الاختلاف في الانتماءات من متعة كرة القدم، ولكن ليس بهذا الانشقاق الكبير والمحتدم الذي نراه عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي يساهم بعض المسئولين في إشعاله وتعميقه سواء بقصد أو دون تعمد، وهو ما يفرض هذا التحرك الإيجابي في توقيت تستعد فيه الدولة المصرية لاستقبال حدث كبير مثل كأس أمم إفريقيا لكرة القدم وتوحيد الصفوف لنبذ التعصب بين الجماهير التي ستكون زينة البطولة في المدرجات.

ويدعو هذا المؤتمر إلى تكاتف الجميع لإطلاق شرارة الإصلاح الذي نتمناه على مستوي إدارة الرياضة المصرية، كما أن الهدف الأسمى هو مخاطبة جماهير كرة القدم التي تمتد شرقا وغربا عبر مصر المحروسة، وهو هدف نبيل سيساهم كثيرا من خلال المتواجدين في لم شمل وتوحيد الصفوف والانخراط تحت علم الوطن، ونبذ هذا التعصب والانشقاق الذي قد يتيح لنا مزيدا من السلوكيات غير الرياضية، فلندعم المؤتمر.. ونقف جميعا ضد التعصب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads