المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| مؤتمر صحفي لوزراء خارجية مصر وتونس والجزائر لمناقشة تطور الأوضاع

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:28 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بث مباشر لمؤتمر صحفي لوزراء خارجية مصر وتونس والجزائر، بمشاركة سامح شكرى وزيـر الخـارجـيـة، نقلًا عن فضائية " اكسترا نيوز ".

والتقى سامح شكرى وزيـر الخـارجـيـة، مع ناصر بوريطة، وزير خارجية المغرب، وذلك بقصر التحرير ويعقب اللقاء مؤتمر صحفى بين الوزيرين.

ويأتي اللقاء على ضوء حرص الجانبين على استمرار قنوات التواصل والتشاور فى شأن تطورات قضايا المنطقة، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع فى ليبيا، حيث أكد الوزيران على الالتزام الكامل بدعم الأشقاء فى ليبيا على كافة الأصعدة، واستمرار التنسيق من أجل الدفع بالحل السياسي في إطار حوار ليبي ليبي ووفقًا للاتفاق السياسي الليبى، وبما يسمح باستعادة الأمن والاستقرار في البلاد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads