المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الرياضة: نتمني القضاء على التعصب قبل أمم إفريقيا 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:40 م
وزير الرياضة في مؤتمر
وزير الرياضة في مؤتمر نبذ التعصب
محمد عمر
طباعة
حضر مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤتمر نبذ التعصب والفتن، والذي نظمته رابطة النقاد الرياضيين، بالتعاون مع جمعية اللاعبين المحترفين.

وشهد مؤتمر نبذ التعصب والفتن،  حضور المهندس هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث بإسم مجلس النواب المصري، والكابتن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من رؤساء الأندية وكوكبة من كبار النقاد الرياضيين والإعلاميين والرياضيين.

وفي بداية كلمته دعا وزير الشباب والرياضة، الجميع للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأكد "صبحي"، في مؤتمر نبذ التعصب والفتن، على دور هذا المؤتمر في الحد من التعصب والعنف، ونبذ الخلافات بين الجميع في المنظومة الرياضية المصرية، موضحا أن بطولة أمم أفريقيا والتي تستضيفها مصر شهر يونيو المقبل، ستنجح بفضل تكاتف جميع عناصر المنظومة الرياضية بداية من الجماهير الوطنية والمحبة لبلدها، والإعلام الرياضي الهادف والبناء، والذي يستطيع أن يصنع الفارق ويترك الأثر الإيجابي لجميع المتابعين على مستوى العالم.

وواصل.. نحن جميعا علينا مسئولية مجتمعية تجاه هذا الوطن الذي يستحق منا الكثير، موضحا بأن لدينا قيادة سياسية واعية، تؤمن بالرياضة دورها الكبير في دعم الإقتصاد الوطني، لافتا الي أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أنواع الدعم للأندية والإتحادات وأبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب.

وأختتم "الدكتور أشرف صبحي"، كلمته بتوجيه الشكر لجميع الاعلاميين وعلى دورهم الداعم لأنشطة الوزارة، وكذلك دعمهم المستمر والمتواصل للحركة الرياضية المصرية.

 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads