المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة الكشف عن التقزم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:50 ص
محمد أيمن سالم
طباعة
تنطلق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس السيسي لـ الكشف عن التقزم والسمنة، والتي تستهدف فحص 4 ونصف مليون طالب في 9788 مدرسة بـ11 محافظة.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، مبادرة المسح القومي لـ الكشف عن التقزم والسمنة والأنيميا بين طلاب المدارس الابتدائية الحكومية الرسمية والرسمية المتميزة والخاصة، يوم السبت 16 فبراير الماضي، وذلك بناء على توجيهات الرئيس السيسي.

وتبدأ المرحلة الثانية من الكشف عن التقزم والسمنة والأنيميا بمحافظات «القاهرة، السويس، ‏الإسماعيلية، ‏كفر الشيخ، المنوفية، بني سويف، سوهاج، شمال سيناء، البحر ‏الأحمر، أسوان، الأقصر».

وناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المواطنين عدم الالتفات إلى الشائعات التي يروجها البعض عن طريق بث أخبار كاذبة حول الحملة وتحريض أولياء الأمور بعدم المشاركة في مبادرة الرئيس السيسي للكشف المبكر عن أمراض "الأنيميا والسمنة والتقزم". وتؤكد الوزارة أن كل ما يروج عن تسبب الحملة في أمراض أو مشكلات صحية من أي نوع ما هو إلا استمرار لمحاولات إشاعة الذعر والقلق مع كل انطلاقة لمشروع وطني ضخم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads