المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديهي للمحافظين ورؤساء الأحياء: محتاجين سوفت وير جديد

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن مدى تباطؤ وإهمال رؤساء الأحياء في أداء مهامهم التي وكلت إليهم من المحافظين، والتعامل مع الكوارث وغيرها.

الإعلامي نشأت الديهي

وانتقد الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديم برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم، المحافظين ورؤساء الأحياء بسبب فوضي الأمطار التي تحدث في الشوارع والمدن، متابعًا: " محتاجين سوفت وير جديد ".

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، أن المحافظين يعلمون بتواجد الأمطار ولابد من أن يكون لديهم استعدادات واستباقية في التعامل مع هذه الامور.

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن رؤساء الأحياء لا يقومون بدورهم إلا بعد الكوارث، متابعًا: " اومال هو شغلته ايه لو مشتغلش من غير توجيهات".

ومن جانبه، أضاف الإعلامي نشأت الديهي، أن الشارع اليوم شهد بعض الحوادث حيث كان هناك مصرع 6 أشخاص وإصابة 32 نتيجة اصطدام سيارة نقل بـ 3 سيارات ميكروباص بالبحيرة، لافتًا إلى قوله من قبل أثناء حادث محطة مصر: " محتاجين سوفت وير للمواطن المصري".

وكان الإعلامي نشأت الديهي، كشف عن أهمية صندوق "عطاء" الذي أنشأه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الديهي، بقرار الرئيس السيسي بشأن إنشاء صندوق "عطاء" لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحا أن اهتمام الدولة بهم تحول مهم في فهم المجتمع لمسئولياته تجاه تلك الفئة.

اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة

وأكد " الديهي " على اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة، قائلا: "أخيرًا الدولة بدأت تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وإعطائهم ما يستحقون، الاهتمام بهم بمثابة جبر خواطر لهم".

اقرا أيضًا: الديهي: قرار السيسي بإنشاء صندوق عطاء يؤكد اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads