المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سولاري يعلن تشكيل ريال مدريد ضد أياكس الهولندي

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 08:39 م
محمد عمر
طباعة
أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني  لفريق الميرنجي ، عن تشكيل ريال مدريد ضد أياكس الهولندي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

  تشكيل ريال مدريد ضد أياكس  

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أياكس أمسترادام الهولندي على ملعبه سنتايجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.
 
وجاء تشكيل ريال مدريد ضد أياكس الهولندي كالتالي

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

الدفاع: داني كارباخال ــ ناتشو ــ رافائيل فاران ــ سيرخيو ريجيلون.

الوسط: لوكا مودريتش ــ كاسيميرو ــ توني كروس.

الهجوم: لوكاس فاسكيز ــ كريم بنزيمة ــ فينيسيوس جونيور.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من : نافاس ــ فاييخو ــ مارسيلو ــ فالفيردي ــ سيبايوس ــ أسينسيو ــ بيل، واستبعد سولاري الثلاثي إيسكو وماريانو دياز والحارس لوكا زيدان من قائمة المباراة.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بانتصار الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف في ذهاب المباراة.

و ألتقى ريال مدريد ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا فى 13 مناسبة ، وتمكن الفريق الأسبانى من الفوز فى سبع مواجهات ، بينما تغلب الفريق الهولندى فى خمس ، وسيطر التعادل على لقاء وحيد .

ويدخل النادي الملكي أياكس بهدف مصالحة جماهيره وطي صفحة الأحزان المحلية، وذلك بعدما تلقي الفريق خسارتين علي التوالي من الغريم التاريخي برشلونة في الكلاسيكو.

لتكون مباراة الريال ضد أياكس الأمل الوحيد للملوك الإسبان لمصالحة الجماهير، وذلك بعدما أصبحت بطولة دوري أبطال أوروبا هيا الأمل الوحيد لريال مدريد للهروب من شبح الموسم الصفري .

فيما يدخل الفريق الهولندي مباراة الريال بهدف تحقيق المفاجأة وإذلال الميرنجي في عقر دارة ووسط جماهيره .

يذكر أن ريال مدريد يكفيه التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، التي أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام".

ويغيب المدافع سيرجيو راموس عن فريقه في مواجهة الريال ضد اياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين لتعمده تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، والمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.

وتعرض ريال مدريد خلال الموسم الجاري، لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجميه من تسجيل 43 هدفًا.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads