المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إهمال صيانة أعمدة الكهرباء يهدد حياة أهالي قرية دويدة بالزقازيق

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:02 م
صيانة أعمدة الكهرباء
صيانة أعمدة الكهرباء
محمود الصادق
طباعة
يعاني أهالي قرية دويدة بالزقازيق في محافظة الشرقية، من الإهمال في صيانة أعمدة الكهرباء المتواجدة في شوارع القرية، حيث تصعق تلك الأعمدة المارة سواء المواطنين أو الحيوانات.

إهمال صيانة أعمدة الكهرباء

وشكى القارئ ناجي إبراهيم على متولي، من وجود عمود كهرباء في وسط شارع قرية دويده بالزقازيق الشرقية، مؤكدًا على أن العمود يهدد حياة المارة والحيوانات.

وقال ناجي إبراهيم: "نتيجة الإهمال لـ صيانة أعمدة الكهرباء عمود يصعق الحيوانات في القرية، لكن تدخلت العناية الإلهية كي تنقذ رجل أثناء مروره بالحيوانات".

وتابع القارئ: "في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم وأثناء مرور راعي أغنام تم صعق عدد 3 أغنام وكان الراعي نفسه قد يموت ولكننا قمنا بتحذيره من الخطورة".
واستطرد المواطن في شكوته: "ونحن قد شكونا مرارًا وتكرارًا من تهالك الأسلاك ووجود ماس بالأعمدة ولم يستجيب أحد".

وأرسل إبراهيم في رسالته، إستغاثة للمسؤولين بوزارة الكهرباء لحل أزمة صيانة العمدة الكهربية في القرية، والتي تسبب الرعب والقلق لأبناء القرية، وتقتل الحيوانات التي هي مصدر رزق الكثير من المواطنين في قرية دويدة.

وتستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن ، للوقوف على حقوق المواطنين ومعرفة مطالبهم والعمل على إيصالها للمسؤولين، إيمانًا منها بأن المواطن المصري له كامل الحق في الحصول على متطلباته المعيشية.

وفي السياق ذاته تفعل بوابة المواطن لقرائيها خدمة واتس اب على الرقم 01012754111 في حال لديكم أي حالة المفقودة أو من خلال البريد الإلكتروني[email protected] أو مراسلتنا علي رسائل الصفحة على فيس بوك وإرسال بيانات الحالة: بصور شخصية للمفقودة والاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية للمفقودة بالإضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه، ولتلقي كافة شكاوى المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads