المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة والد خالد بوطيب مهاجم الزمالك

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:23 م
نسمة عمار
طباعة
توفى اليوم الثلاثاء والد خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أن يغادر بوطيب القاهرة خلال الساعات المقلبة.

وفاة والد خالد بوطيب 

ويأتي مغادرة خالد بوطيب القاهرة من أجل حضور عزاء والده الذي توفته المنية قبل أيام من مواجهة مرتقبة للأبيض أمام جورماهيا الكيني.  

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقاء هام ومرتقب أمام نظيره جورماهيا الكيني، في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالكونفيدرالية الأفريقذة

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة، ويستعد الأبيض لمواجهة نطيره جورماهيا الكيني، الأحد المقبل، ضمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نادي الأهلي، يوم 30 مارس الجاري ضمن مواجهات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل دخوله بقوة من جديد على المنافسة لدور الـ8 بالكونفدرالية الأفريقية.

حيث نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء بتوقيع المغربي حميد أحداد ليرفع رصيده إلى 5 نقاط فى المجموعة قبل مباراتين على نهاية دور المجموعات، يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.

في المقابل يحتل النادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة وحيده عن سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقط، وهو مايجعل المباراة صعبة على كلا الفريقين، لاسيما في حالة تأهل قطبي الكرة المصرية بالبطولة الأفريقية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads