المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أول صورة من داخل منزل أحمد فلوكس بعد شائعة انفصاله عن هنا شيحة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:45 م
أحمد طارق
طباعة
توجهت الفنانة بشرى إلى منزل الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة بعد انتشار إشاعة انفصالهما والتقت أول صورة سيلفي معهم بعد انتشار الإشاعة.

اول صورة لـ أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد شائعة انفصالهما 

وعلقت بشرى على أول صورة سيلفي للفنان أحمد فلوكس و هنا شيحة بعد شائعة الانفصال، عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" وعلقت قائلة: "هنا واحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة و عندها دور برد جامد و حساسية شديدة وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك". 

وكان رواد السوشيال ميديا تداولوا في الأيام الماضية، شائعات عن انفصال الفنان أحمد فلوكس عن الفنانة هنا شيحة، وذلك بعد عدة شهور من زواجهما.

هنا شيحة وأحمد فلوكس يسكتوا الألسنة

وردا على تلك الشائعات نشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته الفنانة هنا شيحة.

بعدها بدقائق تبعته هنا شيحة ، ونشرت صورة لهما معا ايضا من خلال حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكان ذلك ردا كافيا لنفي تلك الشائعة، وتفاعل متابعيهم مع تلك الصور، وبدأوا يدعون لهم بالسعادة الدائمة.

ويعتبر مسلسل "أرض النفاق" هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة هنا شيحة مع الفنان محمد هنيدي، وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية جميلة زوجة هنيدي، الذي يتناول حبوب الأخلاق و يكتشف معها عالم جديد بشخصيات مختلفة، وشاركها البطولة كل من الفنانة دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، سلوي محمد علي، محمود حافظ، سامي مغاوري، محمد محمود، فتوح أحمد، محمد الصاوي، و تأليف يوسف السباعي، سيناريو و حوار أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ ايضاً: بعد شائعة إنفصالهما .. هنا شيحة و أحمد فلوكس يسكتوا الألسنة

يشار إلى أن أحمد فلوكس وهنا شيحة قد قدموا معا قصة "رحمة" في الموسم الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، الذي يعتمد على القصص المختلفة خلال حلقاته، وجسد فلوكس خلال الحلقات شخصية نصاب محترف يتخيل أنه ينصب علي رحمة ، و التي تجسد شخصيتها هنا شيحة و لكنها هي التي توقعه في الفخ، و تنتهي القصة بزواجهما، و هو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج سيف و يوسف و مصطفي فكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads