المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 تصريحات لـ«محمد الشرنوبي» أبرزها خصوصيتي خط أحمر

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:53 م
وصفي أبو العزم
طباعة
استطاع المطرب والممثل الشاب محمد الشرنوبي أن يلفت الأنظار إليه في سنوات قليلة وأن يتصدر قائمة الفنانين الشباب الذين يتمتعون بجماهيرية واسعة بعد طرح "زي الفصول الأربعة".
زي الفصول الأربعة
وبعد ساعات من إطلاق محمد الشرنوبي أول ألبوم غنائي له "زي الفصول الأربعة" وصل لنسب مشاهدة عالية خلال ساعات وتصدر من خلاله محرك بحث جوجل الشهير.. نرصد أبرز 5 معلومات عنه:

1- غير مرتبط عاطفيا
نفى محمد الشرنوبي ماتردد عن أنه يعيش حالة حب مؤكداً أنه غير مرتبط عاطفيا ويكتفي بحب بجمهوره ، معتبراً أن الاقتراب من حياته الشخصية وخصوصيته خط أحمر لكن حينما يتعلق الأمر بأحد أعماله فلا مانع .

2- علاقة الرجل بالمرأة
برر الفنان محمد الشرنوبي، تسمية ألبومه الجديد "زي الفصول الأربعة" لأن العلاقة بين الرجل والمرأة تتضمن 4 فصول وعدد من التحولات كالفرح والحزن موضحاً أنه يريد تقديم أغاني تصل للقطاع الأكبر من الشباب بدون حواجز، تعكس همومهم وقلقهم وفرحهم.

3- صاحب فضل
يعترف دوماً بأن الموسيقار عمر خيرت صاحب فضل كبير عليه وأنه يدين له بالكثير بعد مشاركته في فقرة بإحدي الحلقات التلفزيونية موضحاً أنه عاش حالة من الإنبهار بالموسيقار الكبير واكتشفت أنه هناك فارقاً ما بين الاستماع لموسيقى خيرت ورؤيته وهو يعزفها مباشرة.

4- منتدى شباب العالم
حظت بمشاركته في غناء الأغنية الرسمية لـ "منتدى شباب العالم" صدي كبيراً لدي قطاعات من الشباب المصري ، وعن هذا يؤكد أنه يتمني أن يكون نجح في التعبير عن شباب مصر .

يذكر أن أكثر شخصية عرف فيها الجمهور محمد الشرنوبي دوره في مسلسل "بين السرايات"، حيث قدم شخصية طالب الجامعة المجتهد القادم من الريف ويقع في حب فتاة من طبقة اجتماعية راقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads