المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| قبل 40 يوم من عرضه.. برومو "Game Of Thrones" يكشف أسرار خطيرة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يحتل مسلسل صراع العروش " Game of Thrones " الصدارة كونه الأوسع انتشارًا والأكثر مشاهدة على مستوى العالم، وذلك بعد أن تمكن من لفت انتباه وسحر عقول عشاق الدراما والإثارة والأكشن، ليتم عرضه في 54 دولة حول العالم.

مسلسل صراع العروش Game of Thrones

طرحت شركة HBO الشركة المنتجة لـ مسلسل صراع العروش "Game of Thrones "، اليوم الثلاثاء، البرومو الدعائي للموسم الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش تمهيدا لعرضه فى الفترة المقبلة.

وأعلنت شركة HBO أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير لمسلسل صراع العروش " Game of Thrones " سيتم عرضها في 14 أبريل المقبل، وذلك بحسب التريلر الذي نشر على موقع يوتيوب.

وكشفت شركة HBO من قبل عن أن الموسم الأخير من صراع العروش يتكون من 6 حلقات، والتي تراوحت مدتها بين الـ60 والـ80 دقيقة.

ومن جانبه حقق الإعلان الدعائي للمسلسل أكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال 30 دقيقة من طرحه عبر الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك.

اقرأ ايضًا: ليست المرة الأولى.. "صراع العروش" يهزم المواقع الإباحية

وعلى هامش البرومو الدعائي للمسلسل، تظهر في الإعلان الترويجي آريا ستارك، إحدى أبطال المسلسل، في مشهد وهي تنظر إلى تنين لأول مرة، كما تضمن الإعلان الترويجي عددا آخر من الأعمال المنتظرة والتي تنتجها الشبكة ذاتها.

تاريخ مسلسل صراع العروش Game of Thrones

بدأ عرض مسلسل صراع العروش - Game of Thrones" في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الفانتازيا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا، وحصل على العديد من الجوائز.

ويشارك فى بطولة مسلسل صراع العروش " Game of Thrones " عدد كبير من النجوم أبرزهم، " إميليا كلارك، كيت هارينجتون، ونيكولاي كوستر والداو، ولينا هيدي، وليام كونينجهام، ويعقوب أندرسون، وروري ماكان، وصوفي ترنر، وجويندولين كريستي".

قضايا مسلسل صراع العروش

ويتناول مسلسل صراع العروش "Game of Thrones " من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، أهمها المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناة "اتش بي او" وهو اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية "من ثلج ونار" لمؤلفها "جورج آر. آر مارتن" كما تقع أحداث المسلسل في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads