المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: هيومن رايتس تدافع عن المواطنين ولكن تتبنى الإرهاب

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:09 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن حقيقة منظمة هيومن رايتس ووتش، ومدى تعاملاتها مع التنظيمات الارهابية وجماعة الإخوان.

منظمة هيومن رايتس ووتش

وأشار الإعلامي أحمد موسي، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، إلى أن منظمة هيومن رايتس ووتش، تعمل في صالح التنظيمات الارهابية وجماعة الإخوان من أجل حمايتهم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن منظمة هيومن رايتس ووتش أبرزت تقريرا لحماية مصير الدواعش في دولة العراق، لافتًا إلى أنها تقوم بالدفاع عنهم وحمايتهم.

الإعلامي أحمد موسى

ومن جانبه أوضح "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، أن منظمة هيومن رايتس ووتش تقوم بالدفاع عن التنظيمات الإرهابية وحمايتها متابعًا: "منظمة هيومن رايتس ووتش تدافع عن المواطنين ولكن تتبنى الإرهاب".

كما تسائل الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" عن مدى استفادة المنظمة من أفعالها معلقَا: "هل هذه المنظمة تستفيد من وجود التنظيم الإرهابي داعش".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، إن منظمة هيومن رايتس ووتش خاطبت مسئولي دولة العراق من أجل الاطمأن على معاملة الأسرى الداعشيين.

الشائعات والأكاذيب

وعلى هامش حلقة الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج " على مسئوليتي" طالب " موسى" الإعلام المصري الوطني بالرد على الإعلام الإخواني الذي يبث الشائعات والأكاذيب، لافتَا إلى أن قنوات الإرهاب مستنقع الأكاذيب والشائعات.

اقرأ ايضًا: النيابة العامة توجه رسالة نارية إلى هيومن رايتس.. تعرف عليها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads