المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر رزق: البعض اعتقد أن الصحافة والإعلام مهنة من لا مهنة له

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:40 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن مدى أمله في إنشاء الحكومة المصرية لخطة حول أوضاع المؤسسات الصحفية القومية.

ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم

وأكد الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، خلال استضافته ببرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن المؤسسات الصحفية تقدمت بخطة هيكلة والانشطة الاستثمارية ولم يستجب لها.

وقال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إننا نأمل أن يكون لدى الحكومة المصرية خطة حول أوضاع المؤسسات الصحفية القومية.

أزمة في مهنة الإعلام والصحافة

وأشار ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إلى أنه لدينا أزمة في مهنة الإعلام والصحافة، وذلك باعتبارها مهنة السهل الممتنع، على حد قوله، لافتًا إلى أن الصحافة مهنة بعيدة عن أي دماء جديدة في كل الأحوال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، أن الصحافة ليست موضع تعبير إنشائي، منوهًا أن الأخطاء التي يتم ارتكابها تحت الأضواء الكاشفة، معلقًا: " البعض اعتقد أن مهنة الصحافة والإعلام مهنة من لا مهنة له ".

وأضاف ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن المؤسسات الصحفية القومية هي بيوت خبرة للمؤسسات الصحفية العربية.

ولفت ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إلى أن أرقام توزيع الأهرام والأخبار في محطة مصر والسكة الحديد أعلى بكثير من توزيع مؤسسات صحفية عربية.

اقرأ أيضًا: فيديو | ياسر رزق في 90 دقيقة: محمد حسنين هيكل بوصلة بنحدد عليها حركتنا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads