المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الريال ضد أياكس 4 ـ 1 لبطل هولندا بعد 75 دقيقة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:33 م
محمد عمر
طباعة
مرت 75 دقيقة من مباراة الريال ضد أياكس، وتغيرت النتيجة لصالح الفريق الهولندي ليصبح متقدما 4 ـ 1 على الميرنجي، ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

واحرز دتاتيش الهدف الثالث في مباراة الريال ضد أياكس بعد جدل تحكيمي من حكم الفار الذي احتسب الهدف فيما بعدما، بعدما طالب الريال بأن الكرة تخطت خط التماس.

وفي الدقيقة 73  نجح لاسه شونة في تعديل نتييجة مباراة الريال ضد أياكس بإحرازه الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة من على حدود الـ18.

وانتهي الشوط الأول من مباراة الريال ضد أياكس مضيفه ريال مدريد، بثنائية، تقدم المغربي حكيم زياش بالهدف لـ أياكس في الدقيقة السابعة من عمر المباراة المقامة بينهما على ملعب سانتيجو برنابيو.

وأضاف البرازيلي دافيد ناريس الهدف الثاني في مباراة الريال ضد أياكس في الدقيقة 19، لتصبح النتيجة تقدم أياكس على الريال 2 ـ 0.
 

و ألتقى ريال مدريد وأياكس فى دوري أبطال أوروبا فى 13 مناسبة ، وتمكن الفريق الأسبانى من الفوز فى سبع مواجهات ، بينما تغلب الفريق الهولندى فى خمس ، وسيطر التعادل على لقاء وحيد .

ويغيب المدافع سيرجيو راموس عن فريقه في مواجهة ريال مدريد وأياكس، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإيقافه لمبارتين لتعمده تلقي بطاقة صفراء للغياب عن مباراة العودة، والمشاركة في ربع النهائي خالي البطاقات.

وتعرض ريال مدريد خلال الموسم الجاري، لـ 4هزائم في الليجا، فيما كان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، ويعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعدما استقبل 31 هدفاً خلال 26 مباراة، في حين تمكن مهاجميه من تسجيل 43 هدفًا.

ويدفع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

الدفاع: داني كارباخال، ناتشو، رافائيل فاران، سيرخيو ريجيلون.

الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس.

الهجوم: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور.

بينما يدخل أياكس بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، دالي بليند، نيكولاس تاليفاكيو.

الوسط: لاسه شوني، دوني فان دي بيك، فرينكي دي يونج.

الهجوم: حكيم زياش، دافيد ناريس، دوسان تاديتش.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads