المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ملخص وأهداف مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:59 ص
محمد عمر
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» ملخص وأهداف مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، أذ أقيمت مباراتين جمعت الأولي بين ريال وأياكس والثانية بين توتنهام وبروسيا.

وفاز أياكس الهولندي، بقيادة مدربه إيريك تين هاج، على مضيفه ريال مدريد  وفاز عليه برباعية مقابل هدف واحد، في مباراة الريال ضد أياكس على ملعب سانتياجو برنابيو.
 
وانتهت مباراة الريال ضد أياكس، ضمن ذهاب دور الـ16 دوري أبطال أوروبا، بفوز كبير جدا لم يتحقق مطلقا لأياكس عبر تاريخه على الريال في ملعب بالعاصمة مدريد.

وانتهي الشوط الأول من مباراة الريال ضد أياكس مضيفه ريال مدريد، بثنائية هولندية، تقدم المغربي حكيم زياش بالهدف لـ أياكس في الدقيقة السابعة من عمر المباراة المقامة بينهما على ملعب سانتيجو برنابيو.

وأضاف البرازيلي دافيد ناريس الهدف الثاني في مباراة الريال ضد أياكس في الدقيقة 19، لتصبح النتيجة تقدم أياكس على الريال 2 ـ 0.
 
وفي الشوط الثاني، عزز دتاتيش النقدم لفريق أياكس بالهدف الثالث في مباراة الريال ضد أياكس بعد جدل تحكيمي من حكم الـ«var» الذي احتسب الهدف فيما بعدما، بعدما طالب الريال بأن الكرة تخطت خط التماس.

وفي الدقيقة 73  نجح لاسه شونة في تعديل نتيجة مباراة الريال ضد أياكس بإحرازه الهدف الرابع من ركلة حرة مباشرة من على حدود الـ18.
 
وفي المباراة الثانية، تأهل فريق توتنهام الإنجليزي، عقب تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بهدف دون رد.
 
وجاء تأهل توتنهام لربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، بعدما انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بثلاثية دون رد.

وبدأت المباراة التي أقيمت على ملعب"سيجنال ايدونا بارك" بضغط من الفريق المضيف، حيث أرسل اللاعب الإنجليزي الشاب جادون سانشو كرة عرضية في الدقيقة الرابعة قبل أن يبعدها دفاع توتنهام.

و انقذ المدافع الدولي البلجيكي يان فيرتونخين توتنهام من الهدف الأول، بعد أن منع قائد دورتموند ماركو ريوس من تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة.

ولم ييأس ريوس من تسجيل الهدف، حيث سدد كرة أخرى في الدقيقة 20 ليتصدى لها الحارس الفرنسي هوجو لوريس، قبل أن يرد الكوري الجنوبي سون هيونج مين بفرصة أخرى لتوتنهام في الدقيقة 30 لكنه سددها خارج المرمى.

وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص خلال شوط المباراة الأول لينتهي بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني سجل هاري كين مهاجم توتنهام التقدم لفريقه في الدقيقة 49، بعد أن تلقى تمريرة من زميله موسى سيسوكو ليودعها في شباك دورتموند .
 
وفشلت جميع محاولات دورتموند في إدراك التعادل، لينتزع توتنهام بطاقة العبور لربع النهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads