المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| سولشاير يحلم وتوخيل يبحث عن حصد اللقب بمباراة باريس سان جيرمان ومانشتر يونايتد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 04:25 ص
محمد الزفتاوي
طباعة
يحل الشياطين الحمر ضيفًا على ملعب "حديقة الأمراء"، لخوض مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في الذهاب انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدفين نظيفين، بملعب "أولد ترافود" مقعل الشياطين الحمر، مما يرجح كافته في مباراة العودة مساء اليوم الأربعاء.

ويحلم أولي سولشاير المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، بتخطي الفريق الفرنسي، خاصة وأن كرة القدم على مر الزمان لا يكن بها شيئاً مستحيلاً، فيما يواجه النرويجي طموحات الشاب الألماني توماس توخيل، الذي تعول عليه الإدارة القطرية بالوصول للمباراة النهائية وحصد اللقب، بعد تدعيمات طوال السنوات الماضية من أجل نيل البطولة المستعصية على باريس.

وتحمل مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، غيابات عديدة أبرزها، من جانب الفريق الأحمر، الفرنسي بول بوجبا وذلك لتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، إلى جانب كل من خيسي لينجارد وأنتوني مارسيال وألكسيس سانشيز للإصابة.

بينما يفتقد الفريق الباريسي لخدمات نجمه الأول البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تعرض لإصابة قوية بالدوري الفرنسي، ولم يلعب مباراة الذهاب في أولد ترافورد ومعه الأورجوياني إديسون كافاني.

ويعيش مانشستر يونايتد أوقاتاً رائعة في الدوري الإنجليزي، إذ أصبح في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بعد فوزه الأخير على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الـ 29 من البريميرليج.

في حين يتصد باريس المسابقة الفرنسية المحلية بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه فريق ليل الذي يمتلك 54 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads