المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرفى رضيعك عايز ايه من طريقة بكائه

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:07 ص
وصفي أبو العزم
طباعة
قد تشعر الأمهات بالزهق والملل من بكاء الطفل الرضيع وتحاول أن تخمن بالضبط ما يريده، وهناك طريقة سهلة لتفهمي طفلك عايز ايه من طريقة بكائه.

بكاء الطفل الرضيع
يعد بكاء الطفل الرضيع هو الطريقة الرئيسية التي يعبر بها عن احتياجاته خلال الأشهر الأربعة الأولى من حياته، الخطوات التالية تبين للأمهات كيف يفهمن ما إذا كان الطفل يبكي بسبب الجوع أو الألم أو أي شيء آخر؟

- بكاء الوحدة:

عندما يكون الطفل وحيدًا منذ وقت طويل، والآن يريد من والديهم أن يحتضنوه يكون البكاء باستمرار لمدة 5-6 ثواني ثم يتوقف لمدة 20 ثانية كما لو كان ينتظر النتائج، إذا لم يستجب أحد، تتكرر هذه الدورة عدة مرات حتى يصبح البكاء مستمرًا.
- بكاء بسبب الجوع:
يبدأ بكاء الطفل بصرخة مكررة ولكن إذا لم يتم حمله وتغذيته ، فيستمر البكاء الهستيري ، وقد يستمر الطفل أيضًا في الدوران حول رأسه.
- بكاء بسبب الألم:
يكون بكاء الطفل بسبب الألم رتيبًا وبصوت عالٍ وثابت بشكل دوري ورشقات نارية هستيرية تشير إلى أن الألم يزداد ومع ذلك ، إذا مرض الطفل ، فإن صراخه يمكن أن يكون رتيبًا أيضًا ، ولكنه هادئ ، لأن الطفل لا يتمتع بالقوة الكافية لإصدار أصوات عالية.
- بكاء بسبب الحمام
الغازات أو التبول أو التغوط يمكن أن يسبب في البداية عدم ارتياح في الطفل، هذا النوع من البكاء يشبه الأنين والصرير.
- بكاء بسبب النعاس
عندما يريد الطفل النوم ولكن لا يستطيع النوم لسبب ما ، فإن صراخه سيبدو وكأنه نحيب مهين وسلس ، يليه التثاؤب، سوف يفرك الطفل عيونه وأذنيه.
- بكاء بسبب الانزعاج:

بكاء الطفل بسبب الإنزعاج يكون عبارة عن كتلة غضب متقطعة ، وغالبا ما يرافقه تململ، يمكن للطفل أيضاً أن ينفصل ويتقوس، وهذا يعني أنه حان الوقت لفحص الحفاضة أو قد يشعر بالبرد الشديد أو السخونة في ملابسه.

اقرأ أيضاً:اخصائي لـ" بوابة المواطن"| للأمهات الجدد.. نصائح للتعامل مع بكاء الطفل

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads