المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طيران الاحتلال يقصف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:53 ص
غزة - عامر الفرا
طباعة
شن الطيران الحربي التابع للاحتلال الإسرائيلى، في ساعة متأخرة من الليلة الماضية عدة غارات على مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة (بينها مواقع تابعة لحركة حماس).

واستهدف القصف الإسرائيلى الجوي، الذى استهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة، موقع "بدر" وسط القطاع، بعدة صواريخ مخلفًا اضرارًا كبيرة بالمكان.

ومن جانبها قالت وزارة الصحة فى قطاع غزة، إن القصف لم يسفر عن وقوع أي إصابات ولم يصل المستشفيات أي إصابات أو جرحى نتيجة القصف.

من جانبه قال المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي إن القصف الذى استهدف مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة، جاء ردا على إطلاق بالونات حارقة ومتفجرة أطلقت من القطاع على المستوطنات القريبة من المحاذية له.

يذكر إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلى، قامت الجمعة الماضية، بقصف هدفين فى شرق قطاع غزة المحاصر. 

مواقع المقاومة الفلسطينية في غزة
وقالت مصادر فلسطينية عن القصف، إن مدفعية الاحتلال، قصفت مرصدًا للمقاومة فى بلدة خزاعة شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة، بينما استهدفت مرصدًا آخر شرقي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات. 

وفى سياق آخر، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلى، طائرات "ركاب السماء" وذلك من أجل رصد المتظاهرين المشاركين فى مسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة الشرقية. 

ومن جانبها، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، إن جيش الاحتلال أطلق طائرات "راكب السماء" لرصد المتظاهرين على حدود غزة.

وتعد طائرات الاستطلاع "راكب السماء"، صناعة إسرائيلية، مزودة بأجهزة إلكترونية، تحمل كاميرا تبث صورًا عالية الدقة على مدار 24 ساعة ليلاً ونهارًا، وذلك من أجل مراقبة تحركات الأهداف والعوائق الطبيعية، ويمكن استخدام الطائرة لحماية الجنود أيضًا، ومراقبة ما يجري حولهم على مسافة 10 كيلو مترات. 

وكان آلاف الفلسطينيون، قد توافدوا الجمعة الماضية، إلى مخيمات العودة، شرق قطاع غزة، وذلك من أجل المشاركة فى الجمعة 42 من مسيرات العودة الكبري وكسر الحصار، والتى حملت إسم "صمودنا سيكسر الحصار". 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads