المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طقس محافظة بورسعيد| غائم مائل للبرودة والصغرى 13

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:24 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، تحسنًا طفيفًا في الأحوال الجوية عن أمس الذي شهد موجة من الطقس السيئ؛ حيث يسود الآن طقس غائم مائل للبرودة على كافة أنحاء المحافظة.

محافظة بورسعيد
هذا وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، طقس معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا.

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شرق البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشرقية وسيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك. 

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من يتراوح من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 13 والعظمى 18 درجة مئوية.

ويشهد المجرى الملاحي لقناة السويس عبور السفن وانتظام في حركة الملاحة البحرية يوميًا كما تسير حركة المعديات الواصلة بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد بشكل طبيعي.

هذا ويمارس صيادوا المحافظة نشاطهم داخل مياه البحر المتوسط وسط احوال جوية معتدلة حيث أكد مصدر ملاحي ان حركة سير السفن داخل القناة في قافلتي الشمال والجنوب تسيرا في أوقاتهما.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads