المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ديربى مطروح»| الرجاء يواجه الحمام في القسم الثانى

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:00 ص
جمال عقل
طباعة
 تفتتح فى الثانية والنصف من عصر اليوم الأربعاء ،منافسات الجولة الحادية والعشرون،بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية «بحري والإسكندرية»، بدورى القسم الثاني، بـ«ديربى مطروح».

ديربى مطروح
ويلتقي الرجاء وشقيقه الحمام فى ديربى مطروحى قوى ، على ملعب ستاد برج العرب الفرعى، في القسم الثاني حيث صراع الفريقين أحدهما يسعى للمنافسة على قمة المجموعة والأخر يسعى للبقاء بالقسم الثاني . 

ويدخل فريق الرجاء المطروحي بقيادة مديره الفنى طارق محجوب، بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط ، من أجل البقاء فى دائرة المنافسة على قمة المجموعة الثالثة من ناحية ، وتأكيد زعامته للكرة المطروحية من ناحية أخرى .

بينما يدخل فريق الحمام بقيادة مديره الفني مصطفى عبده ، مباراة اليوم طامعاً فى تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث ، من أجل ضمان البقاء بالقسم الثانى ، والهروب من شبح الهبوط ، والاستمرار فى اللعب مع الكبار، والتواجد فى المنطقة الدافئة من ناحية والثأر لهزيمته في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف من ناحية أخرى.
 
ومن المنتظر أن تضم قائمة الرجاء اللاعبين :محمود كوكو، وعمرو شعبان ،وإسلام الفولي،وإبراهيم جمال،وأمير صابر، وهشام نيمار وسعيد أحمد، وبلال جمال ،وعلي حسين ،ووائل فراج،وخالد لطفي ،وهشام فتح الله ،وإبراهيم رضا ،ومحمد حمودة،ومصطفى جميل ومحمد حمبوزو، وإيزاك أوساي ،وعزت جمال، ومحمود المغريي.

كما تضم قائمة الحمام والتى أعلنها مصطفى عبده المدير الفنى 20 لاعبًا هم: أحمد عاطف ،وأحمد بيبو ،ووليد إبراهيم ،والدماطي ومحمد حفظي ،ومهنا منصور، ومؤمن فكري وهشام أحمد، والدسوقي مسعد ،وأحمد الفار، وخالد كساب ،ومحمود الحضري، ومحمود عثمان، ووائل طايع، وإبراهيم أمين، وضياء مسعود، ويحيى أحمد، فوفانا، ومحمد عبد الفتاح، ومحمد شعبان.

وكان فريق الرجاء المطروحى، قد خسر أمام نظيره طنطا ، بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، بينماحقق فريق الحمام الفوز على مركز شباب تلا ، بهدفين مقابل هدف . 

يذكر أن فريق الرجاء المطروحى ،يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق الحمام ، المركز التاسع برصيد 25 نقطة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads