المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني العقبى يدرس تغيير خطة دمنهورأمام فاركو| لهذا السبب

الأربعاء 06/مارس/2019 - 09:11 ص
جمال عقل
طباعة

 يدرس هاني العقبى ،المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي دمنهور تغيير طريقة لعبه ، فى مواجهة فاركو،الهامة والمرتقبة غدا الخميس، في إطار مباريات القسم الثاني.


هاني العقبي  يغير خطة نادي دمنهور  

وينوي هاني العقبي، إجراء تغييرات في تشكيلة نادي دمنهور الأساسية التي خاضت مواجهة أبوقير للأسمدة وخسرت بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأبعدته عن صدارة المجموعة فى الجولة الماضية من مباريات القسم الثاني.


وأكد هانى العقبى، أنه يفكر في في الدفع بثنائى الهجوم وحيد محسن وكيرفالا كرأسى حربة ، ومن خلفهما مواندا لزيادة القوة الهجومية, مع الدفع بلاعب الوسط المدافع السيد عبد العال لتأمين وسط الملعب .


وأضاف العقبى ،أنه ركز خلال تدريبات الفريق فى الأيام الماضية علي علاج أخطاء الدفاع وتدريب سعيد عبد الحكيم وأحمد علي وأحمد درة علي التصدي للمرتدات السريعة وكيفية التمركز في الثلث الدفاعي وعدم تكرار سيناريو مباراة أبوقير للأسمدة .


وأوضح المدير الفنى في نادي دمنهور أن فرص فريقه في الصعود مازالت قائمة وفي أيدي لاعبيه، وأوضح أن كل الفرق المنافسة ستفقد عددًا من النقاط خلال الجولة القادمة نظرا لصعوبة المباريات والمنافسة الشرسة بالمجموعة الثالثة .


وأشار هاني العقبى، إلى أن يثق فى قدرة لاعبى دمنهور ،فى تحقيق الفوز على فاركو، والعودة للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز من جديد .


ومن ناحية أخرى يختتم فريق دمنهور عصر اليوم سلسلة استعداداته الجادة لمواجهة فاركو الهامة والمرتقبة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون بالمجموعة الثالثة التى تضم أندية « بحرى والإسكندرية» ،من دورى القسم الثانى .


يذكر أن فريق دمنهور كان قد فقد عددا من النقاط خلال الجولات الماضية حيث تعادل مع غزل المحلة وسيدي سالم، والخسارة في الدقائق الأخيرة أمام فريق أبوقير للأسمدة، أبعدته عن قمة المجموعة وأصبح يحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط المنصورة وطنطا.


اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads