المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الغضبان» ينقل تحيات الرئيس السيسي لأهالي محافظة بورسعيد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:26 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
نقل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، تحيات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية للأجهزة التنفيذية وشعب بورسعيد.

أهالي محافظة بورسعيد
وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الكبير بـ محافظة بورسعيد وأهلها، مشيرًا إلى أنه يتابع يوميًا مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ما يجري علي أرض بورسعيد من مشروعات عملاقة، وآخرها الحدث العالمي الذي شهدناه أمس التشغيل التجريبي للميناء المحوري بشرق بورسعيد والذي يعد ثاني موانئ المحافظة، ويضعها علي خريطة خطوط الملاحة العالمية والاقتصاد العالمي.

جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، برئاسة اللواء عادل الغضبان والذي انعقد، منذ قليل، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب المحافظ، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ومساعد مدير أمن بورسعيد، والمستشار العسكري، وعضوا مجلس النواب الدكتور محمود حسين وأحمد فرغلي. 

وأوضح محافظ بورسعيد، أن الدولة ضخت أكثر من 462 مليار جنيه لمشروعات محافظة بورسعيد، والتي بدأت ثمارها تظهر خلال الفترة الأخيرة، من خلال بدء تحولها لأول محافظة تعمل بالنظام الرقمي والأعمال التي تجري لتوصيل كابلات فيبر لـ588 جهة حكومية لتصبح سرعة الانترنت 40 ميجا بسرعة لا تقارن مع المحافظات الأخرى.

وأضاف اللواء عادل الغضبان، أن ذلك بجانب منظومة التأمين الصحي الجديدة، موجهًا الشكر لجميع العاملين في هذه المنظومة حتى تخرج للنور، مناشدًا الأهالي بالتوجه للوحدات الصحية للتسجيل ضمن المنظومة، موجهًا الشكر لوزراء الصحة، والاتصالات، والتخطيط، والإنتاج الحربي، ولهيئة الرقابة الادارية، وجميع الجهات التي تشارك في الطفرة التنموية التي تشهدها المحافظة.

هذا، فضلًا عن تغيير أقطاب الصرف الصحي وشبكات المياه بالكامل، موجهًا الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والهيئة الاقتصادية لدعمه للمحافظة في ذلك.

وأشار إلي أنه في مجال التعليم تم دخول 31 مدرسة جديدة للخدمة خلال 5 سنوات ورفع كفاءة 106 مدرسة، بالاضافة الى اننا سنشهد خلال الشهر المقبل افتتاح أنفاق بورسعيد، والتي تعد أحد أهم المشروعات العملاقة التي تجري على أرضنا، نستعد لاستقبال كيانات اقتصادية عالمية وافتتاحات لمشروعات كبيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads