المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى شعبان في ضيافة كلية إعلام

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:30 ص
أمانى سلام
طباعة
يحل الفنان مصطفى شعبان ، ضيفًا في كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة؛ لعقد ندوة وحوار مع طلاب الكلية، وذلك يوم السبت المقبل.

مصطفى شعبان في كلية الإعلام 
ويكشف مصطفى شعبان ، خلال حواره بجامعة الإعلام عن مشواره الفني وأهم أعماله، متناولًا الصعاب التي واجهته خلال عمله، وكيف تغلب عليها، كما يتحدث عن أعماله الفنية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، يشارك النجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل أبو جبل ، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.

ويجسد مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية «راضي» الذي يعشق الملاكمة، ويبدأ في تنفيذ حلمه إلى أن يصل لبطولة العالم، ويحصل عليها، ويتعرض خلال مشواره للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل «أبو جبل» يشارك في بطولته كل من  مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد، ومن إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة "سينرجي"

مسلسل أبو جبل يعد التعاون الثاني الذي جمع الفنان مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير وأحمد صالح وشركة سينرجي بعد مسلسل أيوب الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، والذي جسد خلاله دور موظف بأحد البنوك، ويتهم بجريمة لم يرتكبها ويتم سجنه، وتتوالى الأحداث بخروجه من السجن.

شارك شعبان في بطولة مسلسل أيوب، كل من محمد لطفي، ميريهان حسين، محمد دياب، زكي فطين عبدالوهاب، وكان المسلسل من تأليف، محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا: رمضان القادم.. مصطفى شعبان بطل العالم في الملاكمة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads