المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| شباب الأهلي وبيراميدز في مواجهة نارية بـ«بطولة الجمهورية»

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:17 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يستضيف فريق شباب الأهلي، نظيره بيراميدز، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الجمهورية، والذي سيقام على ملعب القلعة الحمراء في مدينة نصر.

شباب الأهلي وبيراميدز
تقام مباراة شباب الأهلي وبيراميدز، في في تمام الثانية والنصف عصراً، على ملعب القلعة الحمراء في مدينة نصر، ضمن الجولة ٢٥ من دوري الجمهورية للشباب.

ومن المقرر أن تذيع «قناة الأهلي» مباراة شباب الأهلي وبيراميدز على الهواء مباشرة، ويدخل الأهلي اللقاء وهو يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة منذ بداية الموسم، والحفاظ كذلك على سجله الخالي من الهزائم.

وقبل مباراة اليوم بين شباب الأهلي وبيراميدز، يحتل الفريق الأحمر صدارة ترتيب الدوري برصيد ٦٠ نقطة، بعدما فاز في ١٩ مباراة، آخرها على الجونة برباعية نظيفة، مقابل التعادل في ٣ مباريات، مسجلاً ٥٣ هدفاً وتلقت شباكه ١٢ هدفاً.

والمقرر أن يواجه شباب الأهلي، في المباراة المقبلة مع بتروجت، السبت المقبل، على أن يواجه الزمالك، الثلاثاء المقبل، في لقاء القمة المؤجل من الجولة السابعة عشرة للموسم، وستتبقى له مباراة أخرى مؤجلة أمام المصري من الجولة التاسعة عشرة.

يقود فريق شباب الأهلي مواليد ١٩٩٧، عمرو أنور مديراً فنياً، وياسر رجب مدرباً عاماً، وهشام السيد مدرباً لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل.

وتولي عمرو أنور قيادة فريق شباب الأهلي، خلفا لعادل عبدالرحمن، الذي رحل لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قبل أن تتم إقالته لسوء النتائج ويتم تعيين التوأم حسام وإبراهيم حسن بدلا منهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads