المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بكلمات مؤثرة رجاء الجداوي تحيي ذكرى وفاة زوجها

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:01 م
أمانى سلام
طباعة
حلت الثالثة لوفاة حسن مختار، زوج الفنانة رجاء الجداوى، التى حرصت على توجيه رساله خاصه له تعبر فيها عن مدى حزنها الشديد على وفاته.

رجاء الجداوي توجه رسالة مؤثرة لزوجها

ونشرت الفنانة رجاء الجداوى، صورة لزوجها الراحل حسن مختار من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة" "الله يرحمك يا حبيبي مرت.. ٣ سنوات تقال جدا من غيرك افتقدك في كل شيء".

رجاء الجداوي تحيي ذكرى وفاة زوجها حسن مختار بكلمات مؤثرةة

تزوجت الفنانة رجاء الجداوى من حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر حسن مختار، بعد قصة حب طويلة، وأنجبت ابنتهما الوحيدة أميرة.

فى سياق منفصل شاركت الفنانة رجاء الجداوى، فى السباق الرمضانى الماضى من خلال مسلسل" عزمي وأشجان" بجانب النجم حسن الرداد وزجته إيمى سمير غانم.

تدور أحداث مسلسل "عزمي وأشجان" في إطار كوميدي حول زوجين وهما حسن الرداد وإيمي سمير تقع بينهما مواقف كوميدية أثناء النصب على الآخرين، والعمل يتضمن قصصا مختلفة حيث يقابلان شخصيات كثيرة خلال الأحداث لذلك سيكون هناك ظهور لعدد من النجوم كضيوف شرف.


شارك فى مسلسل عزمي وأشجان، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، نسرين أمين، سميرغانم، أحمد سلطان ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا
على طريقة رجاء الجداوي اختبري أخلاق عريس ابنتك بالحمام

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads