المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن| استغاثة: مريضة فصل مناعة تحتاج إلى سرير بالدمرداش

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:02 م
مريضة بمستشفى
مريضة بمستشفى
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
استغاث أحد رواد التواصل الإجتماعى لمن لديه القدرة على مساعدة حالة صحية خطر تعانى من نقص المناعة، وتحتاج إلى نقل دم فوري وفصل للمناعة بعناية مركزة.

تستمر بوابة المواطن الإخبارية في تقديم خدماتها للقراء، ومنها خدمة حق المواطن، للوقوف على حقوق المواطنين ومطالبهم والعمل على إيصالها للمسؤولين.

حق المواطن:

واشتكى المستغيث أنه ذهب آنفا لمدير معهد ناصر، ليحل له مشكلة جارته وهى بمثابة أخت له ليعرض عليه المشكلة، ولكنه قام بترك الحالة في الطوارئ من الساعة ٩ صباحا إلي الساعة ٨مساء، وعدم تحرك أي طبيب لإنقاذ الحالة.

وأضاف أن الأطباء كانوا يحملون شعار " ربنا يسهل " في معظم كلامهم، وأشار إلى أن رقم الاتصال السريع "137" هو بلا جدوى من وجوده ولا يحل أي مشكلة، فجل ما يفعله هو استقبال الشكاوى ولا يعمل على حلها.

وأوضح المستغيث أنه في نهاية المطاف، قد قابل مدير المستشفى، فرد عليه قائلا " معنديش سرير اعمل إيه هات سرير وأنا انقلها بعربية إسعاف ودكتور ".

وأضاف أنه قد بحث عن المستشفيات التي من الممكن أن يتم عمل العملية بها، فوجد مستشفى في الوراق بالقرب منهم، لكنا أسعارها مكلفة لهم ولا يستطيعون التنفيذ بها لضعف قدرتهم المالية، فقد أخبروه أن فصل البلازما يساوى 9 الآف جنيه وعن السرير في العناية فهو ب4 الآف جنيه.

الاستغاثة:

وناشد المستغيث كل المواطنين الذين يملكون القدرة على توفير سرير لهذه المريضة بالعناية المركزة في مستشفى الدمرداش بحكم القدرة المالية لديهم، سواء إن كان لدية وسائل للتواصل مع المستشفى أو يعمل بها.

ووفى حالة العثور على أو معرفة دكتور مناعة يساهم في إنقاذ المريضة بمستشفى الدمرداش لأنها بحاجة لنقل دم فعليه أن يتواصل مع هذا الرقم ٠١١٥٤٥٤٥٤٦٦ "

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads