المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور طارق الملا| انطلاق مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:48 ص
دعاء جمال
طباعة
انطلق منذ قليل مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية وهو المؤتمر الإقليمي الثاني تحت عنوان كفاءة استخدام النفط والغاز والصناعات ذات الصلة في الدول العربية.. نحو رؤية فاعلة للعمل العربي المشترك".

وتم عقد مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة وذلك بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.

وافتتح مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المؤتمر كان قد تم برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط وذلك خلال يومي 6- 7 مارس 2019.

أما عن جلسات مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية، فشهدت الجلسة الافتتاحية حضور كل من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والأمين العام لجامعة الدول العربية بالإضافة إلى الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، والمهندس عادل الصقر مدير عام المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.

طارق الملا ومؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية
بالإضافة إلى ما تم ذكرهم، فيرأس الجلسة الافتتاحية الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، ويقدم المهندس أسامة كمال وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق ورقة عمل عن الطاقة والتنمية المستدامة.

ومن جانبه، كان قد صرح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني، بأن المؤتمر هو عبارة عن فرصة قوية لتبادل الخبرات العربية في مجال صناعة النفط والغاز والصناعات ذات الصلة وبشكل خاص البتروكيماويات والأسمدة في الدول العربي.

وأضاف مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية أنه بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المؤتمر سوف يناقش أيضا آليات إنجاز المزيد من مشروعات العمل العربي المشترك الثنائية والإقليمية، وذلك عبر استعراض نماذج ناجحة للتعاون بين الدول العربية والاستفادة من هذه التجارب ودراسة الجوانب الإيجابية وسبل تعزيزها.

إقرأ أيضا: وزير الصحة ضيف المنظمة العربية للتنمية الإدارية .. الاثنين المقبل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads