المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تموين كفر الشيخ: لم نتلق شكاوى بخصوص نقص الأرز التمويني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:08 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، أن مديرية التموين بالمحافظة لم تتلق أي شكاوى بخصوص نقص الأرز التمويني، مؤكدا انتظام صرف جميع المخصصات التموينية دون معوقات. 

نقص الأرز التمويني
ونفى وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، ما تردد عن وجود شكاوى من بعض المواطنين بخصوص نقص الأرز التمويني في عدد من المنافذ التموينية، قائلاً: «لم تردني أي شكوى من أى مواطن بخصوص نقص الأرز التمويني، ومفتشي التموين متواجدين بصفة دائمة وسط المواطنين ويتابعون عملية توزيع السلع التموينية داخل المنافذ ولدى التجار التموينيين».

وأكد المحاسب عماد حبيب، أن محافظة كفر الشيخ يوجد بها خمس مضارب الأرز تعمل جميعها على توفير الأرز لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث تتم عملية فرز الأرز وتعبئته تحت إشراف 5 لجان خاصة بواقع لجنة لكل مضرب من مضارب الأرز، كل لجنة مكونة من 4 أفراد لمراقبة جميع مراحل إنتاج الأرز التمويني وتعبئته حتى يتم توزيعه على مراكز توزيع المخصصات التموينية سواء داخل المحافظة أو على مستوى الجمهورية.

وأضاف وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ: مضارب محافظة كفر الشيخ تقوم بتوفير الأرز التمويني لتوزيعها على جميع أنحاء الجمهورية ولا يقتصر عملها داخل المحافظة فقط. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads