المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حد يروح غابة في الجو ده .. علبة صلصة تنقذ رجل من التجمد

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:01 ص
أمل عسكر
طباعة
تعتبر الصدفة في كثير من الأحيان هي النجاة الوحيدة من الخطر الذي يقابلك، والتي ظهرت عندما أنقذت علبة صلصة رجل من التجمد هو وكلبه، بطريقة غريبة لا تصدق.

علبة صلصة 
وفي التفاصيل وفقًا لـ سبوتنيك، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب أثار حيرة المتابعين على صفحات السوشيال ميديا عن علبة صلصة أنقذت رجل من التجمد، بشكل غريب في غابة نائية بولاية أوريغون الأمريكية، وتم العثور على الرجل الذي يُدعى جيرمي تايلور مع كلبه قبل أن يتجمد.

وعلق الرجل وكلبه داخل سيارتهم وسط الثلوج أثناء نزهة في الغابة، ولسوء حظهم حدثت عاصفة ثلجية شديدة، ولكنهم لم يتأثروا بها كثيرًا، نظرًا لدور علبة الصلصة الكبير في إنقاذ حياتهما.

وظل الرجل مع كلبه في السيارة بالغابة لعدة أيام، ولم يجدوا أي طعام ليتناولوه غير علبة صلصة وجدوها بالصدفة، والرجل كان يقوم بتذويب الثلج حتى يشرب هو وكلبه، ويختبئان في السيارة من البرد والثلج الشديد في الغابة.

وعُثر على الرجل وكلبه في الغابة عن طريق الصدفة من خلال شاب يقوم بالتزحلق على الجليد، وحالتهما الصحية كانت جيدة على الرغم من بقائهما في الغابة عدة أيام.

اقرأ أيضًا: تحول طبيعي في شلالات نياجرا.. وهيئة الأرصاد تحذر السكان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads