المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بسبب اسطوانة غاز.. تفاصيل انفجار شقة بالزقازيق

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:43 ص
أحمد محمود
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية، بمعاونة الأهالي، اليوم الأربعاء، من إخماد حريق هائل اندلع في أروقة شقه بعقار سكني بجوار مدرسة الناصرية في مدينة الزقازيق، وذلك بعد انفجار اسطوانة غاز ما أثار حالة من الذعر والهلع بين المارة وسكان الحي.

انفجار شقة الزقازيق
تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ببلاغًا من شرطة النجدة وارد من الأهالي عن انفجار اسطوانة غاز فى إحدى الشقق السكنية، بدائرة قسم شرطة ثان الزقازيق بالقرب من مدرسة الناصرية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفي، لمكان البلاغ وتم الدفع بعدد أربعة سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده قبل إمتداد ألسنة اللهب للمناطق المجاورة.

وخلال الفحص والمعاينات، تبين أن العقار بطوابقة الخمسة بدون سكان فيما عدا الطابق الأول، ما أسفر الحادث عن إصابة سيدة وتصدع جدران الطابق الخامس بالمبنى، وحدوث تلفيات بعددًا من السيارات المستوقفة في الجراج الكائن بجواره دون وقوع خسائر فى الأرواح البشرية. 

الأدلة الجنائية تحقق في الحادث
وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وانتداب فريق من الأدلة الجنائية لمعرفة ظروفها وملابساتها والوقوف على أسباب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامه التحقيق.

محافظ الشرقية يتابع الحادث
وفى سياق متصل اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على حالة مصابي حادث انفجار اسطوانة غاز بأحد الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية، بشارع المحافظة بمدينة الزقازيق، والذي أسفر عن إصابة إحدى السيدات وتم  تحويلها إلى مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج اللازم لها طبيًا.

ووجه محافظ الشرقية مدير مديرية الصحة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابة الحادث، وعدم مغادرتها للمستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء.

إخطار إدارة الكوارث بالحريق
وكانت إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام، قد تلقت إخطارًا من إدارة الحماية المدنية، تفيد بإنفجار اسطوانه غاز بإحدى الوحدات السكنية أمام مدرسة الناصرية، أسفرت عن إصابة إحدى السيدات، والتي تم نقلها لمستشفى الأحرار لتلقي الرعاية الطبية والعلاجية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإسعاف المصابين وإزالة آثار الحريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads