المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الأم 2019 | دليلك لـ حفلة علي الهلباوي في ساقية الصاوي

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:34 ص
ميار محمود
طباعة
تستعد ساقية الصاوي للاحتفال بـ عيد الأم 2019 ، من خلال استقبال العديد من نجوم الغناء لإحياء حفلات غنائية احتفالًا بهذه المناسبة، والتي ستشمل حفلة علي الهلباوي المطرب والمنشد الديني.

عيد الأم 2019
وتوفر لكم «بوابة المواطن» الإخبارية، دليلك لـ حفلة علي الهلباوي في عيد الأم 2019 :

ويبلغ سعر تذكرة حفلة علي الهلباوي بـ ساقية الصاوي ، 60 جنيهًا ويتم بيع تذاكر الحفل من داخل الساقية.

وتقع ساقية الصاوي، في شارع 26 يوليو، الجبلاية، الزمالك، الجيزة؛ وللاستفسار عن كافة المعلومات التي تخص حفلة علي الهلباوي وجميع الحفلات الغنائية الأخرى ننشر لكم هاتف الساقية: 0227368881

من المقرر أن يبدأ حفل هذا المطرب، بقاعة النهر في ساقية الصاوي ، بتمام الساعة السابعة مساءً، وذلك بمناسبة عيد الأم 2019 يوم الخميس الموافق 21 مارس من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن المنشد الديني علي الهلباوي ، سبق له وأن أحيا حفلًا غنائيًا يوم 14 فبراير الماضي، بمناسبة عيد الحب ، وشهد حفله العدد من الحضور ممن يتابعون مشاهدته باستمرار من الجمهور المحب له ولأغانيه الدينية الرائعة.

ولمن لا يعرف هذا المُنشد فهو عضو بمجلس إدارة نقابة الإنشاد الديني، وابن المنشد الديني محمد الهلباوي، الذى شارك في إحياء العديد من الحفلات الموسيقية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية.

وقام بإصدار العديد من الأغاني والكليبات الرائعة التي استقبلها الجمهور بترحاب كبير، وقد شارك على في العديد من الحفلات الموسيقية، وقد حصل على العديد من التكريمات الغنائية الهامة والتى من أهمها، جائزة أحسن أغنية عن "مرسال حبيبتي".

اقرأ أيضًا: تلاوة "فوق السحاب" قصة القارئ الذي في برومو مسلسل "هاني سلامة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads