المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «ابني هايص وأنا لايص».. فضيحة جنسية لنجل قيادي حوثي

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:17 ص
دعاء جمال
طباعة
كشفت وسائل الإعلام اليمنية اليوم الأربعاء عن فضيحة جنسية لنجل قيادي حوثي عبر نشرها لمقطع فيديو له برفقة عاهرات.

فضيحة جنسية لنجل قيادي حوثي
وقال موقع " الهدهد أونلاين" اليمني إن ميليشا الحوثي اعتادت دائما بالزج بأبناء القبائل اليمنية في المعارك القتالية فيما يعيش أبناء القادة الحوثيين في الرفاء والرغد.

وأرفق الموقع اليمني مقطع فيديو احتوى على فضيحة جنسية لنجل قيادي حوثي، وكانت تلك الفضيحة قد نالت من الشاب الأشقر حسن زيد المتوكل ابن القيادي الحوثي الكبير بمحافظة اب وسط البلاد.

ميليشيا الحوثي والدعارة
وأثارت فضيحة جنسية لنجل قيادي الحوثي الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الشاب الأشقر في مقطع الفيديو برفقة فتيات أجنبيات وعاهرات وكان يتباهى بهم.

وأوضح الموقع اليمني أن هذا المقطع كان قد تم تداوله بشكل واسع بالوقت ذاته الذي تتهم فيه ميليشيا الحوثي اليمنيات اللائي خرجن في مسيرات ضدهن في صنعاء بالدعارة.

ورأى الموقع اليمني أن حقيقة الحوثيين والسلاليين باتت مكشوفة بأن أبناء السلالة يتمتعون في الخارج باسم ال البيت ويتم إرسالهم للدراسة والتجارة والسياحة وآباءهم يقتلون اليمنيين في الداخل وينهبون أموالهم باسم ال البيت.

وفي سياق منفصل، كان قد كشف العقيد تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف العربي أول أمس الإثنين خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد في الرياض عن طريقة استهداف منظومة دفاع جوي تابعة لميليشيا الحوثي.

وقال العقيد تركي المالكي:"إنه تم استهداف ومهاجمة منظومة دفاع جوي معدل (AA10) تابعة للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في محافظة صنعاء في مطار صنعاء الدولي.

إقرأ أيضا: انتصارات جديدة للتحالف العربي على ميليشيا الحوثي في أبين

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads