المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآة| انفعالات راموس «تمثيلية» في مباراة ريال مدريد وأياكس بدوري الأبطال

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:07 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن مفاجأة من انفعالات سيرجيو راموس في مباراة ريال مدريد  خلال مواجهة أياكس بـ دوري الأبطال، والتي على إثرها خرج الميرنجي من المسابقة.

مباراة ريال مدريد

ريال مدريد خسر أمام أياكس الهولندي على ملعبه «سانتياجو برنابيو» بنتيجة 4-1 في إياب دور الـ 16 بـ دوري الأبطال، ولم تشفع له نتيجة الذهاب (2-1)، ليخرج مبكرًا من البطولة التي حققها 3 مرات تواليًا.

فيلم وثائقي

وقالت «ماركا» إن انفعالات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الغاضبة من المدرجات أثناء لقاء أياكس في دوري الأبطال كانت ضمن فيلم وثائقي للاعب تُنتجه شركة «أمازون»، أيضًا ضمّ الفيلم مشاهد عديدة من المباراة، كنزوله إلى غرف ملابس اللاعبين قبل بدء المباراة لتدعيمهم من أجل التأهل.

ولم يسلم سيرجيو راموس من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير في مباراة ريال مدريد، بعد تعمد اللاعب تلقي بطاقة صفراء في مباراة الذهاب بأمستردام، ظنًا منه بسهولة مباراة العودة.

وتعد هزيمة الريال كارثة بكل ماتحمل الكلمة من معنى حسب وصف الصحافة الإسبانية، مما يعمل فلورنتينو بيريز رئيس النادي في الوقت الراهن على إقالة سانتياجو سولاري مدرب الفريق، الذي خسر 3 مباريات متتالية على ملعب «سانتياجو برنابيو».

أيضًا الفريق الميرنجي خرج من كأس الملك بهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية مقابل لاشئ، ولم يختلف الحال في الليجا حيث يبتعد الفريق عن المتصدر بفارق 12 نقطة.

تشكيلة المباراة

وخاض الريال المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

الدفاع: داني كارباخال ــ ناتشو ــ رافائيل فاران ــ سيرخيو ريجيلون.

الوسط: لوكا مودريتش ــ كاسيميرو ــ توني كروس.

الهجوم: لوكاس فاسكيز ــ كريم بنزيمة ــ فينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضًا: كورة لايف| باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بث مباشر في دوري الأبطال

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads