المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| حزب مستقبل وطن عن التعديلات الدستورية 2019 : واجب وطني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:55 م
بسنت عادل
طباعة
يستعد حزب مستقبل وطن أمانة البدرشين ؛ لإطلاق حملة للتوعية بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 .

التعديلات الدستورية 2019
واجتمع حزب مستقبل وطن أمانة البدرشين محافظة الجيزة؛ للبدأ في حملة طرق الأبواب للتوعية بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 .

وقال شعبان هيكل أمين مركز البدرشين بحزب مستقبل وطن ، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» إن أمانة البدرشين ستتجول جميع قرى المراكز للتوعية بـأهمية المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية 2019 .

وأكد شعبان هيكل أن الجميع في المركز في حالة من النشاط، لافتًا إلى أن الأمانة ستتجول جميع أنحاء المركز، من خلال زيارة دواويين العائلات والاجتماع مع كبار العائلات وجميع الشباب بالبلاد.

حزب مستقبل وطن
كما أشار إلى أن الاستفتاء على الدستور واجب وطني على كل مصري غيور على وطنه ومخلص وداعم له، موضحًا أن الواجب على كل مصري أن يدعم الاستقرار والتقدم لبلاده.

وقال هيكل إنه طالب من أمينة المرأة بالمركز أن تتجول جميع أنحاء القرى في مركز البدرشين، طارقين الأبواب لتوعية المرأة بأهمية الاستفتاء على الدستور، والحقوق التي يمنحها هذا الدستور للمرأة.

وأضاف أن الحملات ليس هدفها فقط حث المواطنين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 ، ولكنها حملات توعوية لشرح المواد المعدلة بالدستور؛ للإجابة على أي تساؤلات تجوب في عقول المواطنين عن هذه التعديلات، وعدم ترك أي فرصة للعدو الإرهابي في إدخال أي معلومات مغلوطة داخل عقول المواطنين.

وأكد أن المصريين في كامل وعيهم وحبهم لوطنهم، ولن يستطيع أحد أن يلعب في عقولهم، فهم في يقظة لعدوهم الذي يريد سقوط البلاد، مستطردًا أن جميع أهالي القرية من كبار وصغار في تعاون من أجل مصلحة الوطن، وهذا ما يحفز الأمانة للسعي ليلًا ونهارًا لمصلحة المواطنين، وحفاظًا على وطنهم من خطر الارهاب.

كما اختتم شعبان هيكل كلامه، قائلًا «أعين مستقبل وطن لا تنام من أجل الوصول بالوطن إلى بر الأمان والتخلص من جميع أعين الإرهاب المتربصة لوطننا الحبيب». 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads