المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضحية PUBG | وصول جثمان الطفل المصري المقتول في الكويت

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:24 ص
عمرو ناصر
طباعة
وصل جثمان الطفل المصري عبد الرحمن ابن محافظة سوهاج، الذي تُوفي في الكويت بسبب لعبة PUBG ، حيث تلقى طعنة نافذة من صديقه، أسفرت عن قتله في الحال.

لعبة PUBG 
وعن علاقة لعبة PUBG عن هذا الحادث، تلقت الجهات المعنية بوزارة الداخلية الكويتية، يوم السبت، الموافق 2 مارس 2019، بلاغًا يفيد بوجود جثة لطفل، أثر تلقيها طعنة نافذة بعضلة القلب، في منطقة خيطان بدولة الكويت.

وذكرت صحيفة الرأي الكويتية، بحسب مصادرها، أن وزارة الداخلية الكويتية ألقت القبض على الجاني في وقت قياسي، وبسؤاله اعترف أنه صديق المجني عليه، وأن الخلاف بينهم بدأ على العالم الإفتراضي، اثناء لعبهم لعبة PUBG اللعبة الإلكترونية الشهيرة، ثم تطور الخلاف والشجار إلى تبادل الضرب في أحد شوارع الخيطان بالكويت.

واحتقن الموقف أكثر ما دفع الجاني إلى ترك المجني عليه والذهاب إلى أقرب متجر إليه، وشراء «سكينة»، ثم عاد إلى المجني عليه مسرعًا وسدد إليه طعنة نافذة استقرت في عضلة القلب، ما تسبب بالموت الفوري للمجني عليه.

وأشار إلى أن رجال المباحث باشروا عملية البحث عن الجاني، وتمكنوا من العثور عليه في مسكن ذويه القريب من مكان الحادثة، وتم ضبطه وأحيل إلى مخفر المنطقة، وتم إحالته إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث، ثم عرضه على النيابة على ذمة قضية قتل جار التحقيق في ملابساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads