المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 11:22 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

ينتظر عشاق كرة القدم استكمال مباريات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 مساء اليوم الأربعاء، حيث سيستضيف بورتو فريق روما، ومانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان.

مباريات دوري أبطال أوروبا

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على حديقة الأمراء لملاقاة باريس سان جيرمان، في إياب دور ثمن النهائي لـ مباريات دوري أبطال أوروبا، ونجح الفريق الباريسي في الفوز بمباراة الذهاب بمعقل الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، مما يرجح كافته بنسبة كبيرة في هذه المباراة.

وفي إطار تاريخ مواجهات الفريقين، كان مباراة الذهاب هي أول مباراة رسمية بينهما في المسابقات الأوروبية، والتي فاز بها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، بملعب "أولد ترافود" مقعل الشياطين الحمر، مما يرجح كافته في مباراة العودة.

وفاز باريس سان جيرمان في مباراتين فقط في آخر 10 مباريات أمام الفرق الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا ، الأولى كانت أمام تشيلسي في ثمن نهائي البطولة عام 2016 وانتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 2-1.

أما مانشستر يونايتد لم يفز في آخر 9 مباريات خاضها في هذا الدور من دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر في 5 وتعادل في 3، وفاز في مواجهة كانت أمام أولمبياكوس اليوناني عام 2014.


بينما يلتقي بورتو فريق روما بملعب الدراجاو ضمن نفس الدور من المسابقة وانتهت مباراة الذهاب بفوز الذئاب بهدفين لهدف، ويسعى الفريق البرتغالي لرد الهزيمة والتأهل إلى دور ربع النهائي.بدون أهداف.

موعد المباراتان

وستقام مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم في الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة «بين سبورتس اتش دي»، وتردد القناة على النايل سات 12264 أفقي والترميز 27500، وعلى سهيل سات 11547 عمودي والترميز 27500.

اقرأ أيضًا: مفاجآة| انفعالات راموس «تمثيلية» في مباراة ريال مدريد وأياكس بدوري الأبطال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads